سهر الصايغ: ”البرواز“ تجربة شبابية مختلفة

سهر الصايغ: ”البرواز“ تجربة شبابية مختلفة

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

كشفت الممثلة الشابة سهر الصايغ أنها تقرأ عدد من السيناريوهات الدرامية إستعداداً للموسم الرمضاني المقبل، خاصةً بعد نجاحها اللافت في تجسيد شخصية حنان ضمن أحداث مسلسل ”ابن حلال“، بطولة الممثل محمد رمضان، وقالت إن تجربتها في المسلسل جعلتها تعيد حساباتها الفنية، وتختار أعمال تزيد من شعبيتها، وتظهر موهبتها التمثيلية.

وعن الجانب السينمائي تواصل سهر تصوير مشاهدها المتبقية ضمن أحداث فيلم ”البرواز“ تأليف جوزيف فوزي، وإخراج شكري ذكري، ويشاركها البطولة الممثل أحمد عزمي، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن المقرر عرض الفيلم خلال عيد الأضحى المقبل.

وعن دورها قالت: أجسد دور فتاة شعبية تنتمي لأسرة فقيرة، لكنها تهرب من المنزل بعد رغبة والدها في تزوجيها من رجل يكبرها بأعوام، لكنها تهرب وتتعرف على أحد الشباب الذي يعمل مع إحدى الفرق الغنائية، وخلال الأحداث تصطدم بالحياة الجديدة التي تعيشها، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وأكدت أن الفيلم ينتمي إلى سينما الشباب، التي لا تعتمد على نجوم الشباك، وقالت إن العمل يشارك به مجموعة من شباب معهد التمثيل، وبعض الوجوه الجديدة، وأبدت رضاها بالعمل السينمائي الذي تشارك فيه، وقالت إن الفيلم تجربة تستحق الاهتمام للنظر في قضايا المجتمع والمناطق الشعبية.

وعن طموحها السينمائي، أشارت إلى أنها ترغب في تقديم أعمال سينمائية جادة تحترم المشاهد، وتقدم رسالة هامة للمجتمع للتعبير عن قضايا الناس، وأكدت أنها تفضل المشاركة في أعمال فنية تلامس الواقع من أجل الوصول إلى الجمهور.

وأوضحت أنها لا تهتم كثيرا بعدد المشاهد أو مساحة الدور، بينما تضع اهتمامها أن يكون العمل جيداً، ويكون دورها محورياً في الأحداث، وأكدت أن طموحها الفني تجاوز خيالها، بعد أن أصبحت نجمة في عالم الدراما في فترة بسيطة، وأشارت إلى أنها ستعمل جاهدة للحفاظ على نجاحها، واختيار أعمالاً تليق بمكانتها وموهبتها الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com