نادية الجندي: ”الحب والسلاح“ مشروعي التلفزيوني القادم

نادية الجندي: ”الحب والسلاح“ مشروعي التلفزيوني القادم

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

أكدت الفنانة نادية الجندي أن تكريمها في الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية السينمائي، شجعها على العودة للشاشة الفضية بعد 12 سنة من الغياب، موضحة أنها تقرأ حاليا أكثر من سيناريو لكنها لم تحسم اختياراتها حتى الآن.

وقالت نادية الجندي: ”السينما هي التي صنعت اسمي ونجوميتي، ونجاح أفلامي وتصدرها شباك التذاكر منحني لقب ”نجمة الجماهير“، فأجمل أيام حياتي قضيتها في استوديوهات السينما التي بدأت مشواري فيها وعمري 13 سنة، ورغم حزني على الغياب عن السينما، إلا أنني سعيدة لأنه لم تنجح أي ممثلة أخرى في الحصول على مكاني، أو تحقق نفس الإيرادات التي حققتها“.

وأشارت إلى أن السينما تعيش حاليا أياما صعبة، في ظل سيطرة نوعية معينة من الأفلام التي تعتمد على اللون الشعبي، موضحة أن الجمهور أصبح يحتاج لنوعيات أخرى بدليل النجاح الكبير لفيلم ”الفيل الأزرق“.

وأوضحت أنها تنتظر حدوث انفراجة إنتاجية لمشروع مسلسل ”الحب والسلاح“، المؤجل منذ عدة سنوات، وتتعاون من خلاله مع المخرج نادر جلال، مشيرة إلى أن المسلسل ينتمي للأعمال ذات الميزانية الضخمة، خاصة أنه سيتم تصوير العديد من مشاهده خارج مصر.

وأضافت: ”الحب والسلاح سيكون مشروعي التلفزيوني القادم، خاصة أنني أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل ”أسرار“، حيث يتبقى أسبوعين فقط وينتهي العمل تماما“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com