عبد الهادي الصباغ يفاوض أمام كاميرا رشا شربتجي

عبد الهادي الصباغ يفاوض أمام كاميرا رشا شربتجي

دمشق – أكد الفنان السوري، عبد الهادي الصباغ، بأنه لم يحسم أمره بعد بشأن مشاركته في مسلسل ”علاقات خاصة“ أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي بسبب خلاف على الأجر.

وقالت صحيفة ”الأخبار“ اللبنانية إن ”المنتج زياد شويري يتفاوض مع النجم عبد الهادي الصبّاغ للعب دور رئيسي في المسلسل الطويل ”علاقات خاصة“ ولم يتم توقيع العقد حتى الآن بسبب خلافات على الأجر“.

ويتألف العمل الذي كتبته الكاتبة والسيناريست السورية، نور شيشكلي مع مواطنها الكاتب مؤيد النابلسي، من 60 حلقة، ويتناول قصة خمس زيجات مختلفة تبدأ باليوم نفسه وتنتهي في مكان واحد.

وسيتم تصوير العمل بين دبي ودمشق وبيروت والقاهرة وتركيا، ومن المشاركين في البطولة، نذكر: منى واصف، وسوزان نجم الدين، وديمة قندلفت، وباسم ياخور (من سوريا)، ومن مصر أحمد زاهر، وكارمن لبس من لبنان.

وكان الصباغ قد شارك الموسم الدرامي الماضي، بعملين من أعمال البيئة الشامية، هما ”باب الحارة 6″، و“حمام شامي“ الذي صور العام الماضي وتأخر عرضه لأسباب تسويقية، وفي العملين ظهر الفنان السوري بدور ”رجل أعمى“، وعن هذا الظهور، قال الصباغ في تصريح صحفي: ”إن أداء شخصية الأعمى في كل من مسلسل ”حمّام شامي“، و“باب الحارة“ وفي وقت واحد، هو محض صدفة، بدليل أن هناك سنة كاملة بين تصوير المسلسلين“.

كما نفى الصباغ أن يكون هناك أي تشابه بين الشخصيتين، معبراً عن ارتياحه للأمر وعدم خشيته من تكرار نفسه.

ويؤدي الصباغ في ”حمام شامي“ شخصية ”عزّو الأعمى“ الذي يشاكس ويشاغب ولا يحظى بمحبة أحد، وفي ”باب الحارة“ يظهر بشخصية رجل ضرير أيضاً ويدخل في تفاصيل مع الكثير من شخصيات العمل.

وفي سياق آخر، انتهى الصباغ مؤخراً من تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل “ الأخوة“ أمام كاميرا المخرج سيف الدين سبيعي، ويؤدي الصباغ في العمل شخصية الرجل المقرب من عائلة ”نور“ والخائف على ”الأخوة“ وعلى مستقبلهم، بل ويكون هو الشخص الذي يحمل الأمانة من أبيهم قبل وفاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com