هادي الجيار: شخصيتي في ”سلسال الدم“ مفاجأة

هادي الجيار: شخصيتي في ”سلسال الدم“ مفاجأة

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يستعد الممثل هادي الجيار لبدء تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل ”سلسال الدم“، تأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال، ويشاركه البطولة عبلة كامل ورياض الخولي، والذي يتناول قضايا مجتمع الصعيد من خلال الثأر والخلافات العائلية.

ويجسد الجيار في أحداث الجزء الثاني بعيداً عن دور الرجل الطيب المغلوب على أمره، التي جسدها خلال أحداث الجزء الأول، وهو ما يُعد تحوّلاً جذرياً في شخصيته – حسب قوله – وقال: إن تغير الأحداث الدرامية ومقتل ولده الوحيد وراء تخليه عن دور الرجل الطيب، وسيكون ظهوره مفاجئاً للجمهور.

وحول توقيت عرض العمل، أشار إلى أنه سيكون بعيداً عن الموسم الرمضاني المقبل، كما حدث أثناء عرض الجزء الأول، وأكد أن فريق عمل المسلسل كان متخوّفاً من قرار الشركة المنتجة بتسويق الجزء الأول بعيداً عن رمضان، لكنه حقق نسبة مشاهدة مرتفعة وخالف جميع التوقعات.

وعن ظهوره كضيف شرف في مسلسل ”عد تنازلي“ الذي عُرض في رمضان الماضي، أكد أن الدور حاز على إعجابه، وبالتالي لم يتردد في المشاركة والظهور كضيف شرف خلال الأحداث، وأوضح أنه لا يتردد في قبول أي دور طالما يناسب مكانته الفنية.

وحول اختيار أعماله قال: إنه يختار الشخصية التي يراها مناسبة لمكانته التمثيلية، وطالما اقتنع بالسيناريو وبفكرة العمل لا يتردد في المشاركة في العمل.

وعن رأيه في دراما رمضان الماضي، أوضح أن الدراما المصرية بشكل عام شهدت تطوراً هائلاً في الأفكار وتقنيات الإخراج، حتى أنها استطاعت جذب نجوم السينما، لكن مازالت الألفاظ الخادشة والعبارات البذيئة عاملاً سلبياً في الدراما.

وعن ابتعاده عن السينما، أكد أنه لم يجد السيناريو المناسب لعودته إلى السينما، وفي حال وجد شخصية مناسبة لن يتردد في المشاركة في أي عمل سينمائي، طالما تناسب موهبته ومكانته التمثيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com