فيديو.. مفاجأة عمرو دياب يغني من ألبومه الجديد

فيديو.. مفاجأة عمرو دياب يغني من ألبومه الجديد

المصدر: القاهرة – من دينا إبراهيم

يسافر الفنان، عمرو دياب، صباح الخميس، متجهاً إلى منتجع موسى كوست في عيون موسى بالبحر الأحمر لإجراء البروفات النهائية على حفله المقرر إحياءه هناك، الجمعة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، نظرا لأنه الحفل الوحيد لدياب في فصل الصيف الجاري.

ومن مفاجآت الحفل التي يحضر لها دياب غناءه مجموعة من أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه بالأسواق في موسم عيد الأضحى ومنها أغنية ”مش جديد“ كلمات مجدي النجار، وكان دياب غناها من قبل في حفله بمركز التجارة العالمي بدبي، وأغنية ”ورضيت“ كلمات مجدي النجار، ألحان عمرو دياب، توزيع عادل حقي.

يذكر أن جمهور عمرو دياب ينتظر بلهفة وشوق صدور ألبومه الجديد، حيث كان من المتوقع صدوره خلال عيد الفطر الماضي، إلا أن دياب لم يكن انتهى من الألبوم بشكل نهائي، لذا تقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، حيث سلم دياب ماستر الألبوم الجديد لشركة ”روتانا“ المنتجة للألبوم منذ أيام قليلة. وكعادة دياب استغرق عاما كاملا للعمل في الألبوم، حيث بدأ الإعداد له فور طرحه ألبومه الغنائي الأخير ”الليلة“ في أغسطس من العام الماضي، وحرص على اختيار كلمات الأغاني والألحان مبكرا جدا ليستطيع اختيار الأفضل منها بعناية شديدة، وبدأ بتسجيل الألبوم تحديدا منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي بين القاهرة ودبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com