هاني عادل: ”سيرة حب“ علامة في مشواري الدرامي

هاني عادل: ”سيرة حب“ علامة في مشواري الدرامي

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يواصل الممثل هاني عادل تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل ”سيرة حب“، تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد جمال العدل، بطولة الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، والذي يدور في إطار رومانسي.

ويظهر خلال الأحداث بدور رجل أعمال انتهازي، يستخدم جميع الأعمال المشروعة وغير المشروعه لإنجاز عمله، لكن تحدث مفاجأة خلال الأحداث تظهر الوجه الآخر في الشخصية، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق، ووصف العمل بأنه علامة في مشواره الدرامي.

وعن عرض الجزء الأول في رمضان، أوضح أن الشركة المنتجة كانت ترعب في عرض الجزء الأول ومدته ثلاثون حلقة في الموسم الرمضاني الماضي، من أجل التسويق للعمل جماهيرياً في أجزائه الأخرى.

وعن رأيه في الأعمال الدرامية الطويلة، أكد أنها مفيدة للجمهور والممثل بشرط أن تكون الأحداث شيقة وسريعة، أما لو وقع المخرج في فخ الملل أو مط وتطويل الأحداث، سوف يخرج العمل من حسابات الجماهير تماماً.

وأشار إلى أن الأعمال الدرامية الطويلة أثبتت تواجدها على الساحة العربية، وأصبح لها تواجد أمام نظيرتها التركية والأجنبية، خاصةً وأن المشاهد العربي كان ينتظر بشعف عرض أعمال تركيه لأنه يجد فيها ما يفتقده في الدراما المصرية.

ويرى هاني أن الدراما التركية أحد أسباب تطور نظيرتها المصرية واللبنانية، لاسيما من ناحية الصورة وزوايا الإخراج، والاعتماد على الشق الرومانسي خلال الأحداث، ويمكن القول إن الدراما المصرية باتت منافساً قوياً للأعمال الأجنبية.

وعن انشغاله بالتمثيل عن عمله الأصلي كمغني، أكد أن التمثيل لم يخطفه من الغناء، ويعرف جيداً كيف ينظم وقته بين لوكيشن التصوير واستديوهات التسجيل، وأوضح أنه لم يدخر جهداً في سبيل تقديم أعمال هادفة لجمهوره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com