دارين حداد: ”الفيل الأزرق“ أعاد اكتشافي

دارين حداد: ”الفيل الأزرق“ أعاد اكتشافي

القاهرة_ أبدت الممثلة دارين حداد سعادتها بنجاح فيلم ”الفيل الأزرق“، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بطولة الممثل كريم عبد العزيز، كما عبّرت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول دورها في الفيلم، والذي وصفته بأنه أعاد اكتشافها كممثلة.

وتقول دارين: ”أجسد دور مايا التي تعطي يحيى الذي يجسد دوره الممثل كريم عبد العزيز حبة الفيل الأزرق، وتتوالى المفاجآت خلال الأحداث، ووصفت دورها بأنه من أهم الأدوار المحورية داخل العمل، لما يترتب عليه من أحداث وتداعيات تؤثر على مجريات السياق الدرامي للفيلم“.

وعن اختيارها، أشارت دارين إلى أن كريم عبد العزيز هو من رشحها لتجسيد شخصية مايا، وقال لها عقب اختيارها إنه يراهن على موهبتها وعلى أدائها وعلى تقمص الشخصية خلال الأحداث.

وعن العمل مع المخرج مروان حامد، أكدت أن مروان انتزع من داخلها مشاعر وأحاسيس لم تكن تتصوّر أنها ستظهر خلال مسيرتها الفنية، وقالت إن الفيلم أعاد اكتشافها كممثلة رغم مساحة الدور.

وعن أصعب مشاهدها قالت: ”إن مشاهد الضرب تعتبر من أصعب مشاهد العمل، خاصةً وأن المخرج كانت لديه رغبة إخراجية أن تكون جميع مشاهد الضرب في الفيلم حقيقية، حتى يظهر العمل بشكل مقنع للجمهور“.

وتعليقاً عن كواليس العمل، أشارت إلى أن كواليس العمل كانت ممتعة، وكل ممثل كان يتعلم ويتمتع بمشاهد الممثل الآخر، نظراً لأن فريق العمل أظهر أقصى ما عنده من أسلوب تمثيلي خلال الأحداث.

وأبدت دارين سعادتها بنجاح الفيلم على كافة الأصعدة من حيث الجماهير والنقَّاد، لاسيما بعد أن شهدت السينما المصرية حالة من التدهور الفني خلال الفترة الماضية، والتي تسببت في انتشار أعمال البلطجة والعرى والمخدرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com