المصمم وليد عطا الله يبدي آراءه بنجمات العرب

المصمم وليد عطا الله يبدي آراءه بنجمات العرب

المصدر: عمان- من تهاني روحي

يعد المصمم اللبناني العالمي وليد عطا الله من المصممين المفضَلين لدى نجمات الفن العربي، لما يحمل من ملَكة تمكنه من فهم ما تحتاجه كل سيدة لتبدو في أفضل صورة تناسب شخصيتها.

ويستخدم عطا الله قراته الإبداعية ليحلل ويبتكر ويطور إطلالات الفنانات، وقد ارتدت من تصاميمه أشهر النجمات على الساحة الفنية أمثال شيرين عبد الوهاب و نوال الزغبي و هيفاء وهبي و منى زكي وديانا حداد، وغيرهن من الفنانات.

هيفاء صاحبة جسم مثالي

يرى عطا الله أن المطربة الجميلة هيفاء وهبي تملك جسم المرأة المثالي بكل تفاصيله مما يتيح لها حرية كبيرة ومساحة واسعة في الاختيار دون التقيد بموديل معين، وهذا ما يشجعها أكثر على ارتداء التصاميم الجريئة والتي تميزت بها.

ويقول عطا الله ”هيفاء وهبي شو ما لبست بتطلع حلوة، فهي قادرة على إعطاء أي قطعة قيمتها“.

ويجد عطا الله غب هيفا، حب التجديد والتنوع في اختياراتها، ولكنه ينصحها بإدخال “ الستايل المودرن الأخف جرأة “ إلى خياراتها حتى ترضي جميع الأذواق.

شيرين ذكية في اختياراتها

ووجد عطا الله في إطلالات شيرين الأخيرة، ذوقا عاليا وتجديدا مستمرا. ويرى أنها من الفنانات الذكيات اللواتي يعرفن ما يريدن بالتحديد.

ويضيف ”أحيي شيرين على اختياراتها في الفترة الأخيرة، حيث انتقلت نقلات قوية ومتجددة “ مصرحا أن الستايل الذي تتخذه شيرين حاليا هو الأنسب لها وينصحها بعدم تغييرة لأنها بذلك صنعت لنفسها هوية من خلال خياراتها فالنعومة والبساطة هما عنوان إطلالتها.

نوال الزغبي نجمة الأزياء الأولى

يحب عطا الله في الفنانة المتألقة نوال الزغبي، التجديد والابتكار ويرى أنها من أكثر النجمات تألقا وحبا للموضة.

ويقول عطا الله: ”نوال كانت ولم تزل النجمة الأولى للأزياء “ ولكنه يرى أنها لم تكن موفقه في آخر إطلالتين وينصحها بالتعاون أكثر مع مصممي الأزياء.

منى زكي تميل إلى البساطة

ويرى وليد عطالله أن الفنانة المتألقة منى زكي لديها ذوق عالٍ وتعرف تماما كيف تختار ملابسها فشخصيتها الهادئة تجعلها تميل إلى البساطة والهدوء، ولكنه ينصحها بأن تسلك الخط الأوروبي في خياراتها لأنه يجعلها أكثر أناقة ًوتألقاً.

ويضرب مثالا على ذلك، بإطلالتها في مهرجان دبي السنيمائي، حيث ارتدت من تصميمه فستانا أسود قصيرا مرصعا بحبيبات الكريستال والمصنوع من الدانتيل الفاخر والشيفون، والذي صُنِف كواحد من أفضل إطلالات المهرجان.

ويضيف عطاالله ”أتمنى أن تظل منى زكي على الستايل الذي أعطيته لها لأنه يتناسب مع شخصيتها الأنيقة“.

ديانا حداد صاحبة ذوق رفيع

صمم وليد عطا الله العديد من التصاميم لديانا حداد ويرى أنها صاحبة ذوق رفيع في خياراتها كما أنها متنوعة ومتجددة بشكل كبير، وتبدو دائماً مختلفةً في كل إطلالة عن غيرها.

يقول عطا الله “ رغم كل ما ذكرته، أنصح ديانا بأن تعطي إطلالتها هوية معينة وأن تختار لنفسها لونا معينا يميزها“ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com