بعد ابتعادهن عن الفن.. نجمات يظهرن في الجنازات فقط – إرم نيوز‬‎

بعد ابتعادهن عن الفن.. نجمات يظهرن في الجنازات فقط

بعد ابتعادهن عن الفن.. نجمات يظهرن في الجنازات فقط

المصدر: أحمد الجارحي - إرم نيوز

من يتأمل الساحة الفنية يكتشف أن هناك نجومًا حريصين على التواجد تحت الأضواء بكل الطرق، تارة بأعمالهم الفنية وأخرى بأخبارهم الحصرية، في حين يوجد فريق من الفنانين فقد بريق النجومية مبكرًا، وثالث لديه أرضية وقاعدة جماهيرية، لكنه فضّل الاعتزال والاكتفاء بما لديه من رصيد فني وتاريخ مشرف.

اللافت للنظر أن هناك نجمات فضلن الابتعاد، وفي الوقت ذاته لديهن حرص على الظهور في الجنازات، ونعي زملاء لهن بعد رحيلهم عن الحياة، ترصدهن شبكة ”إرم نيوز“.

شريهان

تعد شريهان من أبرز الفنانات المصريات اللاتي منحهن القدر جمال الملامح وحضور الروح، حيث برعت في التمثيل والاستعراض، ولمعت في بطولة فوازير رمضان؛ ومنها ”حاجات ومحتاجات“، كما برعت في المسرح وقدمت عروضًا مهمة؛ منها ”سك على بناتك“ أمام فؤاد المهندس، وعلى شاشة السينما أيضًا قدمت أفلامًا مهمة؛ منها ”عرق البحر“ و“جبر الخواطر“.

وبعد إصابتها في حادث سير، ابتعدت عن الساحة وتدهورت حالتها بعد الإصابة بسرطان الوجه، ورغم استقرار حالتها الصحية إلا أنها لم تجرؤ على العودة، وبات ظهورها مرهونًا بحالات الوفاة، والتي كان آخرها الفنانة شادية ومحمد متولي، الذي رحل أول أمس، ونعته شريهان عبر صفحتها على ”فيس بوك“.

حنان ترك

في قمة سطوعها وشهرتها، فضلت حنان ترك ارتداء الحجاب والابتعاد عن الأضواء، وظلت مترددة في هذا الأمر، حتى أنها قدمت عددًا من الأعمال بالحجاب، منها ”نونة المأذونة“، وفي النهاية ابتعدت عن التمثيل وافتتحت محلًا لتصفيف الشعر، ولا تظهر إلا في سرادق العزاء لأي زميل يرحل من الوسط الفني.

شهيرة

مرت 25 عامًا على اعتزال شهيرة، ولا تظهر إلا في حالة وفاة زميل لها، واكتفت برعاية زوجها المريض الفنان محمود ياسين، وتلقت عروضًا كثيرة للعودة، ولكنها رفضت رغم الإغراء المادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com