صور.. يامن الحجلي يواصل تصوير ”عناية مشددة“

صور.. يامن الحجلي يواصل تصوير ”عناية مشددة“

دمشق – يواصل الممثل الشاب يامن الحجلي تصوير مشاهده في مسلسل ”عناية مشددة“ الذي شارك في كتابة نصه إلى جانب السيناريست الشاب علي وجيه، وحول دوره ككاتب وممثل يقول: ”العمل هو أول مشروع يجمعني بالكاتب والصديق علي وجيه، ويقوم بإخراجه الصديق أحمد إبراهيم أحمد، وقد اخترنا أن نقوم بهذا المشروع الثلاثي، لأنّ مشروعنا الفني متشابه ويحمل ذات الهم. وأرجو أن يلامس هذا المسلسل وجدان وعقول السوريين حيثما كانوا، وأيّاً كان لونهم وطيفهم الفكري والديني والاجتماعي، فهو عمل سوري بامتياز“.

ويتابع: ”أقوم بدور ”هجرس“ طالب تخرّج في المعهد العالي للموسيقا. ومن خلال هذه الشخصية أقدم شكل من حالة حب مختلفة في ظل الأزمة السوريّة، وأحاول القول إنّ الفرد اليوم بات مشوّهاً تصبغه المصلحة الذاتية والأنا المستفحلة، حيث تؤدّي جميع شخصيات العمل ذات الرسالة وفق صفاتها ومسارها. في النهاية، الجميع بحاجة لعناية مشددة على جميع الصعد الفكرية والاقتصادية والمعنوية، خصوصاً في ظل ثقافة الجريمة التي باتت حاضرة اليوم“.

يُذكر أن العمل ”ينتمي إلى النوع الاجتماعي المعاصر، راصداً هموم المواطن السوري في ظلّ التحولات الاقتصادية والاجتماعية الحادّة التي تشهدها البلاد، من دون تبني وجهة نظر أيّ طرف من الأطراف، سواء الموالاة أو المعارضة“.

كما ”يقدّم المسلسل قراءة للبنى الآخذة في التغيّر بشكل حادّ في المجتمع السوري. وتدور أحداثه في العام 2013 وبداية العام 2014، من خلال حكايات اجتماعيّة، وعلاقات متشابكة، وقصص حبّ تمرّ بتحديات مختلفة“.

ويشارك في البطولة إلى جانب الحجلي، النجم عباس النوري، وأيمن رضا، وفادي صبيح، ورامز الأسود، وأمانة والي، وعلي كريم، ومحمد قنوع، ومهنّد قطيش، وعهد ديب، وحلا رجب، ووسيم قزق، ومحمد الأحمد، وريم زينو، وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com