ماكسي رودريغيرز: مارتينو الأنسب لخلافة سابيلا
ماكسي رودريغيرز: مارتينو الأنسب لخلافة سابيلاماكسي رودريغيرز: مارتينو الأنسب لخلافة سابيلا

ماكسي رودريغيرز: مارتينو الأنسب لخلافة سابيلا

بوينس آيرس - يرى المهاجم الأرجنتيني ماكسي رودريغيرز أن مواطنه خيراردو مارتينو هو أصلح من يتولى القيادة الفنية لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم خلفا للمدير الفني السابق أليخاندرو سابيلا.

وقال رودريغيرز لاعب فريق نيويلز أولد بويز في تصريحات لشبكة "الموندو" الإذاعية: "دائما ما كنت أقول إنه في حال عدم استمرار سابيلا كمدير فني للمنتخب وهو ما كان بالفعل يستحقه فإن مارتينو هو البديل المناسب للأرجنتين".

ولعب رودريغيرز الذي خاض منافسات ثلاث بطولات لكأس العالم، تحت قيادة مارتينو سابقا ضمن صفوف ناديه الحالي نيويلز.

وأضاف المهاجم الدولي أن مارتينو المدير الفني السابق لنادي برشلونة الأسباني يعتبر من طراز الأشخاص "المتفانين في العمل ويعرف ما يريده تحديدا".

وتابع: "على المنتخب أن يتبع مسارا محددا .. لقد تمكنا من إرساء قاعدة صلبة من أجل المستقبل ولكن يجب التفكير على المدى القصير في بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي .. تاتا سيصب تركيزه على تحديات المنتخب المقبلة .. هو شخص جيد .. نحتاج إلى مدرب يتبع نفس خطة العمل ويستطيع التكيف مع متطلبات الفريق".

ومن المنتظر أن يصل مارتينو إلى اتفاق مع اتحاد الأرجنتين لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة لتولي قيادة منتخب البلاد بعد اعتذار سابيلا عن الاستمرار في منصبه عقب حصوله على لقب وصيف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسبق لكل من النجم ليونيل ميسي والمخضرم خافيير ماسكيرانو أن أعلنا تأييدهما لقدوم مارتينو كمدير فني للمنتخب الأرجنتيني بعد أن تولى تدريبهما في برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com