نهى عادل: ”السبع وصايا“ أعاد اكتشافي كممثلة – إرم نيوز‬‎

نهى عادل: ”السبع وصايا“ أعاد اكتشافي كممثلة

نهى عادل: ”السبع وصايا“ أعاد اكتشافي كممثلة

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

لا تزال الممثلة نهى عادل، تتلقى برقيات الإعجاب من زملائها في الوسط الفني، بعد نجاحها في تقديم شخصية ”منيرة“ ضمن أحداث مسلسل ”السبع وصايا“، حيث قدمت شخصية فتاة ليل بشكل مختلف، وغير تقليدي، ولم تسرف في ارتداء الملابس العارية أو المكشوفة، من أجل إقناع الجمهور، حيث اعتمدت على طريقة الكلام والعبارات الكلامية فقط.

وقالت إن فكرة العمل التي اعتمدت على هرولة الممثلة إلى مقابر وأضرحة أولياء الله الصالحين، والانتماء إلى الطريقة الصوفية، في معالجة الأمور الاجتماعية والدنيوية، كانت وراء تقليل جرعة العري في الدور الذي ظهرت به خلال الأحداث- حسب قولها- وأكدت أنها لم تقلق من تجسيد شخصية فتاة ليل في المسلسل، وترى أن الشخصية كانت لفتاة ذكية تحاول الإيقاع بالزبون على طريقتها، وأشارت إلى أنها قدمت الدور بعيداً عن النمطية أو التقليد، حيث كانت ملابس الشخصية لا تدل تماماً على أنها فتاة ليل.

وأوضحت أن الدور أعاد اكتشافها كممثلة موهوبة، خاصةً بعد أن اعتمدت على ملامحها وعلى نبرة صوتها وعلى عبارات الحديث مع الجنس الآخر، حيث تقبل الجمهور دورها، لأنها لم تخدش الحياء العام، وراعت حركة الشهر الفضيل.

وعن توقعاتها بنجاح العمل، أكدت أن خبرتها الفنية لا تساعدها على توقع نجاح العمل من فشله، وكل ما فعلته أنها وافقت على تجسيد شخصية ”منيرة“ بأفضل ما لديها، لكن بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، فوجئت مثل باقي فريق العمل بالنجاح الجماهيري.

وأكدت أن نجاح مسلسل ”السبع وصايا“، وضعها في اختيار صعب حول كيفية اختيار أعمالها القادمة، وترى أن الممثل لابد أن يتطور في أعماله ويقدم الأفضل خلال مسيرته الفنية، لأن العودة إلى الخلف تعني أنه ممثل لا يجيد خطواته الفنية جيداً، وقالت أتخوف من العمل القادم، لأنني لن أقبل بأقل من النجاح مثل ”السبع وصايا“.

وعن الغناء، أوضحت أنها لن تتخلى عن الغناء يوماً ما، لأنه كان طريقها إلى دخول عالم التمثيل، وأشارت إلى أنها تحاول التوفيق بين أعمالها التمثيلية والغنائية، حتى تسير بخطى ناجحة متوازية بين الغناء والتمثيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com