وليد فواز: ”عرنوس“ أشهر رومانسي في رمضان – إرم نيوز‬‎

وليد فواز: ”عرنوس“ أشهر رومانسي في رمضان

وليد فواز: ”عرنوس“ أشهر رومانسي في رمضان

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

أوشك الممثل وليد فواز على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”السبع وصايا“، الذي يتناول جحود الأبناء على والدهم، واتفاقهم على قتله من أجل الحصول على ثروته.

وعبّر عن سعادته بنجاح شخصية ”عرنوس“، التي يقدمها ضمن أحداث العمل، حيث يقدم دوراً مختلفاً تماماً عن جميع أعماله الفنية السابقة، من خلال شخص دجَّال يحاول النصب على البسطاء، بمعاونة زوجته ”إم إم“ التي تلعب دورها الممثلة هنا شيحة.

وعن استعداده للشخصية، قال إنه اجتهد كثيراً مع المخرج خالد مرعي، للوصول إلى الصورة النهائية لشخصية عرنوس، فهو شخص هادئ وبسيط في مظهره وطريقة كلامه، لكنه يتمتع بومضة ذكاء جعلته يمارس ألاعيب الدجل والنصب بشكل احترافي.

وأكد فواز، أن ”عرنوس“ يعتبر أشهر رومانسي في دراما رمضان هذا العام، وتفوق على جميع قصص الحب والرومانسية التي تم تناولها خلال مسلسلات رمضان التي تُعرض حالياً، لأن علاقته مع زوجته مختلفة وغير تقليدية، – حسب قوله -.

وأشار إلى أنه تخوّف من المشاركة في مسلسل ”السبع وصايا“، بعد قراءة شخصية عرنوس، حيث فشل خيالياً في رسم ملامح الشخصية، لكن المخرج خالد مرعي وقف إلى جواره كثيراً، في تحضيرات الدور خلال بروفات العمل، وأكد أن الدور يعتبر نقلة في مشواره الفني، وسيضع عليه عبء تقديم أعمال على نفس المستوى خلال الفترة المقبلة.

وحول معاييره في اختيار الدور، قال إن خبرته الفنية مازالت ضعيفة، ومازال يحبو نحو طريق الفن والتمثيل، لكنه أكد رغبته في تجسيد جميع الأدوار البسيطة التي تجعله قريباً من المواطن البسيط في الشارع، ويرى أن هذه الشخصيات تجد نجاحاً عند المشاهد.

وعن السينما، أوضح أنه يركز جهده على الدراما خلال الفترة القادمة، لحين اقتناص فرصة عمل سينمائي يظهر موهبته التمثيلية على شاشة الفن السابع، وأكد أن سبب ابتعاده عن السينما منذ تقديم آخر أعماله ”زهايمر“ مع الزعيم عادل إمام، يرجع إلى عدم رضاه عن الأعمال السينمائية التي تم عرضها مؤخراً، حيث اعتمدت الأفلام على البلطجة والمخدرات، وهي أعمال يرفض المشاركة فيها، ولا تمثل قيمة في مشواره، وتنتقص من قدراته التمثيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com