ناجون من ”الطائرة الماليزية“.. تأجيل الموعد مع الموت – إرم نيوز‬‎

ناجون من ”الطائرة الماليزية“.. تأجيل الموعد مع الموت

ناجون من ”الطائرة الماليزية“.. تأجيل الموعد مع الموت

المصدر: أمستردام- من وداد الرنامي

عبر عدد من المسافرين للإعلام الهولندي عن ذهولهم بعدما نجوا بمعجزة من حادث الطائرة الماليزية بتغيير رقم رحلتهم في آخر لحظة، وكأنهم يؤجلون موعدهم مع الموت.

”باري سيم“ روى كيف أنه كان سيسافر ليلا ليلحق بزوجته وطفلتهما التي لم تتعد شهرها الثالث المسجلتين على لائحة مسافري البوينغ 777، لكنه أصر على مرافقة عائلته. ويقول باري: ”كنت أفضل السفر على الخطوط الماليزية، لذا طلبت من وكيل أعمالي أن يحجز لي في نفس رحلة عائلتي“. ولما كانت كل الأماكن محجوزة، اختارت الزوجة أن تلتحق بزوجها في الرحلة الليلية، ما أنقذ حياة أسرة بأكملها. لذا يقول رب العائلة: ”أنا شخص مبارك وأشعر الآن بارتياح“.

كما نجا ”مارتن دو جونغ“ (29 عاما)، وهو دراج محترف، بسبب 300 يورو. ويقول: ”اخترت في آخر لحظة رحلة أخرى ستنطلق الأحد لأن ثمنها أقل بـ300 يورو، وحجزت المقعد الوحيد المتبقي، انه الاقتصاد في المصاريف الذي أنقذ حياتي“.

فيما كان تأخر إحدى العائلات عن موعد الطيارة سببا في بقائها على قيد الحياة حتى اليوم، حيث كانت متجهة إلى أستراليا عن طريق ”كوالا لامبور“ لحضور مراسيم دفن أحد الأقارب، وما تزال الأم تحت وقع الصدمة. وتقول ”أمر لا يصدق، ما زلت مذهولة“.

وبلغ عدد ضحايا الحادث 300 شخص من بينهم 100 من العلماء والأطباء والباحثين المتخصصين في الإيدز كانوا متوجهين إلى ميلبورن لحضور المؤتمر الطبي العالمي لمكافحة مرض الإيدز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com