إنجي وجدان: الوقوف أمام الزعيم كان حلم حياتي – إرم نيوز‬‎

إنجي وجدان: الوقوف أمام الزعيم كان حلم حياتي

إنجي وجدان: الوقوف أمام الزعيم كان حلم حياتي

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

وصفت الممثلة إنجي وجدان العمل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل ”صاحب السعادة“، بأنه شرف لأي ممثل، لأنه فنان يمتلك تاريخاً كبيراً، ويزيد من شهرة ونجومية أي ممثل مبتدئ يقف أمامه، وقالت كان من أحلامي أن أشارك الزعيم في أي عمل فني.

وعن قبولها العمل في المسلسل قالت: العمل مع عادل إمام هو الدافع وراء قبولي المشاركة في المسلسل، ولم أنظر إلى الدور مطلقاً أو عدد المشاهد، وفور علمي بأن المسلسل بطولة الزعيم لم أتردد في الموافقة.

وتابعت، استمتعت بالعمل مع الزعيم لأنه فاهم جداً، وفنان يعطي كل شخص حقه، وأتمنى تكرار التجربة في الموسم الرمضاني المقبل، نظراً لأنني تعلمت منه الكثير، والوقوف أمام فنان كبير بقيمة الزعيم يجعل الممثل يستفيد من خبرته الكبيرة في مجال التمثيل.

وأشارت إنجي، إلى أن مشاركتها في مسلسل ”صاحب السعادة“، أضاف لمسيرتها الفنية، وفي المستقبل ستضع معايير جديدة في قبول أدوارها في أي عمل درامي.

وعن المعايير الجديدة، قالت : لن أقبل بأي عمل يقلل من مكانتي الفنية التي وصلت إليها بعد مسلسل ”صاحب السعادة“، وأيضاً سأحرص على الاهتمام بمساحة الدور، لأنها تجعل الممثل قادراً على فرض أسلوبه على الشخصية التي يقدمها.

وفيما يخص أدوار الكوميديا، أشارت إلى أنها تعشق الأدوار ذات الطابع الكوميدي، لكن خلال الأعوام الماضية بدأت تتجه إلى الأدوار الأكثر تراجيدية مثل مسلسل ”نيران صديقة“، ومسلسل ”ذات“، لأنني كنت أرغب في إظهار مواهبي التمثيلية.

وعن السينما، قالت :رفضت العديد من الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة، لأنها لم تتناسب مع موهبتي التمثيلية، وكانت الأدوار تكراراً لما قدمته في أعمال سابقة، وبالتالي رفضت المشاركة فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com