بريطانية تغرق في الديون لتصبح شبه ”كارديشيان“

بريطانية  تغرق في الديون لتصبح شبه ”كارديشيان“

المصدر: إرم - من وداد الرنامي

استضاف برنامج ”زيسمورنينغ“ الذي تعرضه القناة التلفزيونية البريطانية ”ITV“ الشابة ”كلير لويز ليسون“ (24 عاما)، التي اعترفت أنها صرفت مبلغ 23 ألف يورو لتكون نسخة من نجمتها المفضلة ”كيم كارديشيان“.

وبدأت الحكاية عندما لفت أصدقاؤها انتباهها إلى أنها تشبه ”السيدة ويست“، فتابعت عائلة كارديشيان ووجدت أن كيم جميلة جداً وأن عليها أن تكون مثلها.

ولتحقق حلمها لم تبخل على نفسها بأي مبلغ، فدفعت 6310 يورو لتكبير الصدر، و3154 يورو لتبييض الأسنان، و5679 يورو لزرع الشعر، و1262 يورو للماكياج ومثلها لبخاخ تسمير البشرة، و63 يورو للأظافر، و441 يورو لإعادة تشكيل الأرداف، و3975 يورو لشراء الفساتين والأحذية.

وتسببت هذه المصاريف في إثقال كاهل الفتاة بالديون، حيث قالت: ”لدي وظيفة، لكن عملي لا يدفع لي ما يكفي، استعملت بطاقات السلف لأدفع كل المصاريف، لدي ديون كثيرة“.

وأقدمت ”كلير لويز“ على هذه المغامرة لتكون شبه نجمتها، ولتشعر بثقة أكبر في نفسها حسب تعبيرها: ”عندما أكون (كيم)، أشعر أنني لا أهزم ولا أحد يمكنه لمسي، أشعر أن لا أحد يمكنه إيقافي وأنني يمكن أن أصنع من نفسي شيئا، أحس أنني قوية وبنيت ما يكفي من الثقة في نفسي لأحب ذاتي أكثر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com