ليلى عربي: ”صاحب السعادة“ نقطة تحوّل في مشواري الفني – إرم نيوز‬‎

ليلى عربي: ”صاحب السعادة“ نقطة تحوّل في مشواري الفني

ليلى عربي: ”صاحب السعادة“ نقطة تحوّل في مشواري الفني

المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

عبّرت الممثلة الأردنية ليلى عربي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”صاحب السعادة“ تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، بطولة الفنان عادل إمام، والذي يدور في إطار كوميدي، حول بهجت رجل حكومة سابق والذي يجسده الفنان عادل إمام، يبذل أقصى ما بوسعه ليسعد أبناءه وأحفاده.

وعن دورها في المسلسل قالت: أجسد دور ”سعاد“ ابنة عادل إمام، وهي شخصية متعصبة رياضياً وتعمل مع الألتراس، لدرجة أنها تقوم بالنزول مع زوجها ”كابو“ الذي يجسد دوره الممثل ”ياسر فرج“، وتتعامل على أنها واحدة منهم، وهذا شيء لا يعده الكثير طبيعياً في مجتمع النساء.

وعن تصوير المسلسل قالت، أقضي أيام التصوير كلها داخل لوكيشن العمل، أما في الأيام العادية فأقضي معظم وقتي في البيت، لأنني بيتوتية جداً، وأسمع مزيكا أو أقرأ كتب خارجية، وعندما أكون في الأردن فأقضي كل وقتي مع أهلي وأصدقائي.

وحول تجربتها مع مسلسل ”صاحب السعادة“ أكدت أن العمل مع فنان كبير مثل عادل إمام، والفنانة لبلبة، كانت تجربة مهمة جداً وانطلاقة حقيقية لجميع فريق العمل الشباب، وأوضحت أنها استفادت كثيراً بالوقوف أمام الزعيم، وترى أن العمل بمثابة نقطة تحوّل محورية في مشوارها الفني.

وعن اختلاف نوعية الدراما بين الأدرن ومصر، قالت إن التمثيل في مصر يعتبر تحدياً لأي ممثل عربي، وأسهل شيء على أي فنان عربي أن يقدم شخصية من بيئته وثقافته، لكن عندما يقدم الممثل شخصية مصرية يكون الجهد أكثر، وترى أن الدراما العربية متشابهة إلى حد كبير في أسلوب العرض والأدوار والحبكة الدرامية، لكن في مصر الأمر يختلف من الناحية الجماهيرية.

وعن مشاريعها السينمائية القادمة قالت، حتى الآن لا يوجد أي مشروع سينمائي، وأكدت أن السينما المصرية وراء قدومها إلى مصر.

وعن المسلسلات التي تتابعها في موسم رمضان الجاري قالت، حتى الآن لم يجذبني سوى مسلسلات، سجن النسا، وسرايا عابدين، وأحياناً الكبير أوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com