بالصور.. السويد تكشف عن قصرها الجليدي لعام 2017
بالصور.. السويد تكشف عن قصرها الجليدي لعام 2017بالصور.. السويد تكشف عن قصرها الجليدي لعام 2017

بالصور.. السويد تكشف عن قصرها الجليدي لعام 2017

كشفت السويد عن تحفتها المعمارية الفريدة المتمثلة في أحدث نسخة من قصرها الجليدي الشهير، الذي تم ترميمه مؤخرًا باستخدام 30000 متر مكعب من الجليد و500 طن من الثلج الطبيعي النقي.

ويقع القصر الجليدي في إحدى القرى السويدية في الدائرة القطبية الشمالية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه تم اختيار 36 فنانًا من 17 دولة من أنحاء العالم لنحت "Ice Hotel" في نسخته الجديدة لعام 2017.

وأوضحت الصحيفة، أن القصر الجليدي الذي بني عام 1989، يتضمن 35 جناحًا فاخرًا "ديلوكس" مصمم بالحرفية اليدوية بالإضافة إلى بارٍ من الثلج وقاعة للاحتفال بالجليد وملعب مجمد للأطفال.

وأشارت "ديلي ميل"، إلى أن تلك التحفة المعمارية المتجمدة تقع في قرية "جوكاسجارفي"، على بعد 200 كيلومتر شمال الدائرة القطبية الشمالية وبالقرب من شواطئ نهر "تورن".

واستخدم النحاتون المشاركون في تصميم القصر 1000 بلورة من الجليد المصقول يديويًا لتشكيل الثريات المثيرة للإعجاب، ويشتمل القصر على حديقة الثلج التي تمكن الأطفال من الاستمتاع واللعب.

ويفتح القصر الذي أطلقته Discover the Worl أبوابه للزوار حتى شهر آذار/ مارس من العام المقبل، علمًا بأن هناك 10 رحلات مباشرة من هيثرو إلى كيرونا وهي قريبة من "جوكاسجارفي" طوال موسم الشتاء للوصول للقصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com