كلوني يرفض اعتذار ”ديلي ميل“ بشأن والدة خطيبته اللبنانية – إرم نيوز‬‎

كلوني يرفض اعتذار ”ديلي ميل“ بشأن والدة خطيبته اللبنانية

كلوني يرفض اعتذار ”ديلي ميل“ بشأن والدة خطيبته اللبنانية

واشنطن – رفض الممثل الاميركي جورج كلوني الجمعة الاعتذار الذي تقدمت به صحيفة ”ديلي مايل“ بشأن المعلومات ”الملفقة“ التي نشرتها الصحيفة البريطانية واكدت فيها ان والدة خطيبته امل علم الدين تعارض زواجهما لاسباب دينية.

وكتب كلوني في صحيفة ”يو اس ايه توداي“ الاميركية ان ”ديلي مايل نشرت اعتذارا لانها المحت الى وجود توترات دينية في حين لا صحة لأي شيء من هذا القبيل“.

وقد اعتذرت صحيفة ”ديلي مايل“ عن نشرها مقالا اشارت فيه الى ”معارضة“ والدة امل علم الدين لاقتران ابنتها بجورج كلوني لاسباب دينية.

واوضح كلوني الاربعاء ان والدة امل علم الدين المحامية البريطانية المولودة في لبنان، ”ليست درزية وهي لم تقصد بيروت منذ بداية علاقتي بابنتها، كما أنها لا تعارض زواجنا بتاتا“.

الا ان اعتذار ”ديلي مايل“ عن المقال وسحبه لم يكفيا الممثل الاميركي الذي لم يخف غضبه في رسالته المفتوحة التي نشرتها صحيفة ”يو اس ايه توداي“.

واوضح كلوني ان ”رئيس تحرير الصحيفة تشارلز غارسايد اكد في اعتذاره ان المقال +ليس ملفقا+ بل انه يستند الى +مقابلات مع مسؤولين رفيعي المستوى من الجالية اللبنانية+“.

واضاف كلوني ”المشكلة ان شيئا من هذا القبيل ليس صحيحا. المقال لا يأتي على ذكر هذه المصادر ويشدد في المقابل اربع مرات على الاستناد الى تصريحات ادلى بها +صديق للعائلة+ للصحيفة. المصدر كان +صديق للعائلة+. من هنا فهم إما كانوا يكذبون في البداية، ام انهم يكذبون الان“.

وأمل علم الدين البالغة من العمر 36 عاما محامية بريطانية مولودة في لبنان هاجرت مع عائلتها إلى بريطانيا عندما كانت في الثالثة إبان الحرب الأهلية في بلدها (1975 – 1990).

وقد أثار نبأ خطوبة المحامية اللبنانية الأصل والممثل الأميركي حماسة كبيرة في بلدها الأم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com