مصر.. محامي صاحبة كليب ”عندي ظروف“ يتهم المخرج بـ“خداعها“

مصر.. محامي صاحبة كليب ”عندي ظروف“ يتهم المخرج بـ“خداعها“

المصدر: عبدالله مفتاح – إرم نيوز

اتهم محام مصري، يترافع عن مغنية مصرية أثارت الجدل إثر ظهورها في أغنية مصورة ”فيديو كليب“ وصفت بـ“الإباحية“، مخرج الـ“كليب“ بأنه ”من ورّط موكلته في هذا العمل“.

وقال المحامي وليد عبداللطيف، في بيان اليوم السبت، إن موكلته، المطربة المصرية المثيرة للجدل، شيما، بطلة أغنية ”عندي ظروف”، كانت ”أداة في يد المخرج الذي خدعها واستغلّها“.

وأشار عبداللطيف إلى أن شيما اعترفت بأن الكليب ”جنسي“ وكانت تقصد منه الظهور بشكل يدل على الرقة والجمال، ما يساعد على نجاح الـ“كليب“ ولم تقصد به الإغراء، على حد تعبير البيان.

وقضت محكمة مصرية، منذ يومين، بحبس صاحبة الـ“فيديو كليب“ الغنائي الفاضح ”عندي ظروف“، ومخرج الـ“كليب“، ”حسام.أ“، لمدة سنتين، مع النفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه (نحو 560 دولارًا) لكل منهما، مع إلزامهما بالمصاريف وأتعاب المحاماة في التهم الموجهة إليهما، والمتمثلة في التحريض على الفسق والفجور ونشر الدعارة وبث  فيديو خادش للحياء.

وأكد عبداللطيف أنه سيقدم مذكرة دفاع للاستئناف على الحكم.

وطالب عبداللطيف، خلال جلسة الاستئناف المحدد لها الأول من كانون الثاني/ يناير المقبل بالتحقيق مع الناشر والتأكيد من انتفاء القصد الجنائي بغرض الإيقاع بالمتهمة، زاعمًا عدم علمها بنشر الـ“فيديو“ وعدم مسؤوليتها عن إذاعته.

وحضرت المطربة شيما إلى قاعة المحكمة مرتدية النقاب، وقامت بتلاوة آيات من القرآن، إلى أن طلب القاضي إعادتها إلى قفص الاتهام مرة أخرى.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على شيما أثناء تواجدها بشقة إحدى صديقاتها بمنطقة النزهة، وعلى الفور تمت إحالتها للنيابة بتهمة القيام بإشارات فاضحة خلال الـ“الكليب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة