الملكة إليزابيث غير راضية عن كيت ميدلتون

الملكة إليزابيث غير راضية عن كيت ميدلتون

المصدر: إرم- من تانيا منيف

اتسعت رقعة الخلاف بين ملكة بريطانية إليزابيث الثانية وبين دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وذلك بسبب تزايد الأوامر الملكية من طرف الملكة والتي لا تعجب بالضرورة الدوقة.

وتحدثت مجلة ”لايف اند ستايل“ الأمريكية الأسبوعية عن التوتر الذي تعيشه دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بسبب أوامر الملكة اليزابيث الثانية، مشيرة إلى وجود خلاف جدي بين الملكة والدوقة، وأن السبب الرئيسي هو رغبة كايت في إبعاد طفلها الأمير جورج الثالث في ترتيب العرش البريطاني إلى خارج قصر باكنغهام لتفادي أي تأثير للعائلة المالكة عليه.

ومن الجدير بالذكر أن المشاكل بين هاتين السيدتين ليست جديدة، فعلاقتهما شهدت توتراً منذ زواج الأمير ويليام في نيسان 2011، حيث أن الملكة تنتقد كيت في مستوى الملابس ومصاريفها وقراراتها كأم، وبرأي الملكة إليزابيث فإن كيت ماتزال بعيدة عن الأجواء الملكية وتتصرف كامرأة تنتمي إلى عامة الشعب، وعلى سبيل المثال فقد انتقدت الملكة الدوقة بسبب الفضيحة التي تسببت بها ملابس دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أثناء إحدى الزيارات الملكية.

يذكر أن كيت التقت وليام في 2001 وأعلنا خطبتهما في 16 تشرين الثاني 2010، وفي عام 2012 اختيرت كواحدة من ”أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم“ من قبل مجلة ”تايم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com