ياسمين رئيس: علاقة حب هي سبب ”حكاية قبلة“

ياسمين رئيس: علاقة حب هي سبب ”حكاية قبلة“

المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

كشفت الممثلة الشابة ياسمين رئيس عن مشاركتها في فيلم “ حكاية قبلة “ تأليف وإخراج أحمد عامر، والمقرر عرضه في موسم آخر العام، حيث يشاركها البطولة الممثل محمد مهران. وقالت :إن الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يتناول ما تتعرض له الفتيات داخل الوسط الفني من قبل المخرجين، وتدهور صناعة السينما على أيدي منتجين يقدمون أفلام تجارية ويتحدثون بلهجة الربح دون النظر لنوع الموضوع أو القضية.

وعن دورها، أوضحت أنها تقوم بتجسيد دور ممثلة تحاول الوصول إلى سلم النجومية، لكنها تواجه العديد من الصعوبات في هذا المجال، إلى أن تقابل مخرجاً وتنشأ بينهما علاقة حب، وتتوالى الأحداث.

وحول مشاركتها في فيلم ”صنع في مصر“، مع النجم أحمد حلمي، أكدت أنها انتهت من تصوير كافة مشاهدها ضمن أحداث الفيلم، تأليف مصطفى حلمي، وإخراج عمرو سلامة، والذي يدور حول شاب عاطل عن العمل، حيث يقرر افتتاح مشروع تجاري، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وعن فيلم ”فتاة المصنع“، أوضحت أنه يعد من أهم الأعمال التي شاركت فيها خلال مشوارها الفني، ووصفته بأنه وش الخير عليها، حيث تناول الفيلم حياة فتيات المصانع وما يتعرضون له من مضايقات إلى جانب السمعة السيئة التي تنسب لهم.

وعن تنوع أعمالها قالت أحاول بقدر الإمكان أن أضع نفسي في منطقة خاصة بأدائي المتميز وقدرتي على اختيار أدوار تبرز إمكانياتي التمثيلية، وخصوصاً بعدما حصلت على فرصة عمري في فيلم ”فتاة المصنع“.

وعن اختيار أعمالها، قالت :أحاول الاقتراب من الواقع، وتقديم الشخصية بمنتهى الواقعية، كما أفضل اختيار أعمال تمثل إضافة لمشواري الفني، وتبرز مواهبي التمثيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com