باسم ياخور.. رجل أعمال فاسد في ”المرافعة“

باسم ياخور.. رجل أعمال فاسد في ”المرافعة“

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

الممثل السوري باسم ياخور، قارب على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة ضمن مسلسل ”المرافعة“، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عمر الشيخ، وعن دوره قال ياخور أنه يجسد دور رجل أعمال فاسد، متعدد العلاقات النسائية، وبسبب غرامياته يتورط في جريمة قتل إحدى المطربات، حتى تنهار إمبراطوريته التجارية.

وأضاف : إن قصة مسلسل المرافعة، تدور حول جريمة قتل مطربة مشهورة خلال أحداث العمل، كما يتناول المسلسل زواج السلطة بالمال، في إطار اجتماعي مشوّق.

وحول سبب مشاركته في العمل، أكد أنه عندما قرأ سيناريو المسلسل شعر أنه خُلق لتقديم شخصية رجل الأعمال ”جلال أبو الوفا“، بالإضافة إلى أن المسلسل يضم الكثير من فناني مصر والوطن العربي، وهو ما شجعه على قبول الدور، وتوقع أن يحوز المسلسل على نسبة مشاهدة عالية نظراً لحساسية القضية التي يناقشها المسلسل.

ونفى ما تردد أن المسلسل يسرد قصة مقتل المطربة الراحلة ”سوزان تميم“، وأوضح أن الفكرة مستوحاة من القصة الرئيسية، لكن جميع أحداث العمل من خيال المؤلف، ولا علاقة لها بالواقع مطلقاً.

وأكد أن شقيقه الأكبر الذي يجسد دوره الفنان محسن محيي الدين، يعتبر من أبرز الشخصيات المحيطة بدور ”جلال أبو الوفا“ في المسلسل، نظراً لوجود تناقض تام في علاقة الشقيقين، وتابع قائلاً: أخي الأكبر رجل عقلاني، ويحاول دائماً أن يصوّب أخطائي خلال أحداث المسلسل، لكنه يفشل حتى أتورط في جريمة قتل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com