ديمة بياعة أول فنانة عربية تحكم في ”إيمي“

ديمة بياعة أول فنانة عربية تحكم في ”إيمي“

نيويورك- كشفت الممثلة ديمة بياعة أنه تم اختيارها لتشترك بلجنة تحكيم جوائز ”إيمي أووردز“، لتكون أولى الفنانات العربيات المرشحات لهذه المهمة في الولايات المتحدة الاميركية.

وستحضر ديمة الحفل النهائي في 25 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في ولاية نيويورك الأميركية، واعتبرت بياعة أن اختيارها لهذه المهمة هو بمثابة تشريف لها وثقة أكبر بشخصها وعطائها، وقالت: ”أفتخر كعربية فلسطينية بأنني أول فنانة عربية تحكم في هذه المسابقة“.

وأوضحت ديمة قائلة: ”عندما يتم اختياري لمثل هذه المسابقة العالمية فهم يثقون بي جيداً، وهو العام الثاني الذي يتم اختياري في هذه المسابقة الموازية نوعاً ما لجائزة الأوسكار، وأقول هذا وحده كفيل بالإثبات أنني لست بحاجة لأغار من أحد“.

وسبق أن اشتركت ديمة بياعة باللجنة التحكيمية لجوائز ”إيمي“ الدولية بالنيابة عن الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، التي ضمت 20 شخصية بارزة من صناع الإعلام والفنانين ومخرجي الأفلام، عندما اجتمعوا في العاصمة الإماراتية أبوظبي العام الفائت لإختيار ستة أفلام وثمانية برامج من فئة السيناريو الحر يتم ترشيحها للمرحلة النهائية من توزيع جوائز ”إيمي“ الدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com