دينا تروي تفاصيل مشاركتها في ”رامز قرش البحر“

دينا تروي تفاصيل مشاركتها في ”رامز قرش البحر“

المصدر: القاهرة- من خالد فرج

أكدت الراقصة الاستعراضية دينا، أنها عاشت كابوسا مزعجا قبل أيام قليلة، عندما سقطت ضحية لبرنامج ”رامز قرش البحر“، الذي يقدمه الفنان رامز جلال وسيعرض في رمضان المقبل.

وقالت دينا في تصريحات خاصة لـ ”إرم“ إنها تلقت اتصالا هاتفيا لتسجيل حلقة في برنامج حواري، بغرض الترويج لمونديال البرازيل الذي يقام حاليا، لافتة إلى أنها لم تتردد في الموافقة.

وأضافت قائلة: ”سافرت برفقة طاقم عملي إلى الغردقة، وهناك بدأت رحلة الموت التي لم أعش مثلها من قبل، حيث اصطحبني طاقم البرنامج إلى أحد المراكب البحرية التي شاهدتها تغرق أمام عيني، مما جعلني أعيش حالة من الخوف والفزع“.

وتابعت: ”ظللت أركل الماء بقدمي بعد غرق المركب، وفجأة ظهرت سمكة قرش من تحت الماء، وأيقنت آنذاك أنني سوف أكون لقمة سائغة لها“.

وقالت: ”وسط كل هذه الأحداث العصيبة شاهدت رامز جلال أمام عيني، وهنا أدركت طبيعة المقلب، حيث لم أجد وسيلة للانتقام منه سوى قذفه بكميات كبيرة من ماء البحر، لأني كنت أشبه بمن مات وعاد مجددا للحياة“.

وواصلت الراقصة المصرية حديثها قائلة: ”انتابتني حالة من الصمت الرهيب بعد تسجيل الحلقة، ولم أجد في نفسي الرغبة للحديث مع أي شخص، ولكني ظللت أشكر الله على نجاتي من هذا الموقف العصيب“.

يذكر أن برنامج ”رامز قرش البحر“ يعتمد على استدراج النجوم إلى محافظة الغردقة بحجة تسجيل حلقات دعائية عن كأس العالم مع مذيعتان إحداهما برازيلية والأخرى لبنانية، حيث تسجل الحلقات في مركب بحري يتعرض للغرق في نصف الحلقة، مما يدفع المذيعات والضيف للقفز في البحر، ومن بعدها تبدأ رحلتهم مع سمك القرش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com