منة جلال تخطئ في قبولها دور ”الزوجة الثانية“

منة جلال تخطئ في قبولها دور ”الزوجة الثانية“

المصدر: القاهرة – من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة المصرية منة جلال تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”المرافعة“، من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عمر الشيخ، والمقرر عرضة خلال الموسم الرمضاني.

وتدور قصة المسلسل حول مقتل مطربة لبنانية وتورط أحد كبار رجال الأعمال في القضية، وتناول ظاهرة علاقة رجال الأعمال بالوسط الفني.

وأكدت منة جلال أنها تجسد دور شقيقة رجل الأعمال المتورط في جريمة القتل، والمتزوجة من ضابط شرطة ولديها طفل، وهي شخصية صعبة ومركبة ومليئة بالعقد النفسية.

وبشأن استعداها للشخصية، أوضحت أنها حصلت على كورسات في أسلوب الاكتئاب مع المخرج أحمد تمام، وتمنت أن يكون الدور إضافة في حياتيها الفنية، ”لأنني اجتهدت كثيراً للوصول إلى الطريقة المثلى للشخصية“.

ونفت ما يتردد بأن المسلسل يتناول مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم على أيدي أحد كبار رجال العمال في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، وقالت إن المسلسل بعيد تماماً عن الحياة الشخصية والواقعية لما حدث في جريمة مقتل سوزان تميم، ولكن قصة المسلسل مشابهة تماماً لظروف مقتل الفنانة اللبنانية.

وعن فيلمها الجديد ”حانوتي دوت كوم“، قالت إن الفيلم يدور في إطار كوميدي ساخر، حول مجموعة من الأصدقاء يعيشون في منطقة شعبية، ولكن يتطلع أحدهم إلى العمل مع أحد الحانوتية، فيقرر إنشاء موقع للتواصل مع أقارب المتوفين، بشكل ساخر.

وقالت: ”أجسد دور راقصة تعرف على الحانوتي في الملهي الليلي الذي تعمل فيه، وتوصيه بعد وفاتها أن يحرص على دفنها بطريقة لائقة، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي ساخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com