فتحي عبد الوهاب: أعيش صراعاً نفسياً في ”الحكر“

فتحي عبد الوهاب: أعيش صراعاً نفسياً في ”الحكر“

القاهرة – عبر الممثل فتحي عبد الوهاب عن سعادته باستئناف تصوير مسلسل ”الحكر“، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بعد سلسلة من تأجيلات استمرت لمدة عامين، والذي يدور حول مطامع النفس البشرية والتفاوت الطبقي.

وعن دوره، قال إنه يجسد شاباً يعيش في منطقة شعبية يعمل دليفري بأحد المطاعم، وخلال عمله كمندوب لتوصيل الطلبات للمنازل، يتعرف على الطبقات الثرية، وهو ما يجعله يعيش صراعاً نفسياً، ويفعل كل ما بوسعه حتى يصبح ثرياً، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وأكد أنه يختار أدواره بعيداً عن التقليد أو التكرار، والتي تضيف لمشواره الفني، وأشار إلى أنه لا يهتم كثيراً بمساحة الدور أو عدد المشاهد، ويحرص على تقديم أعمال فنية متنوعة تضيف لخبراته التمثيلية.

وحول رأيه في دراما رمضان المقبل، أكد أن الدراما المصرية شهدت تطوراً غير مسبوق خلال الفترة الأخيرة، بسبب الطفرة التي نقلتها الدراما التركية في المجتمعات العربية، وبالطبع كان لازماً على صنّاع الفن مواكبة هذا التطور، من أجل المنافسة.

وعن السينما، أوضح أنه يقرأ العديد من السيناريوهات حالياً، ولم يتخذ قراره بشأن المشاركة في أي منهما في الفترة القادمة، وعن رأية في السينما أشار إلى أن مصر تشهد فترة غير عادية في تاريخ السينما، خاصة بعد انتشار أعمال البلطجة والمخدرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com