إيناس عز الدين: تغلبت على ملامحي في ”وش سجون“

إيناس عز الدين: تغلبت على ملامحي في ”وش سجون“

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة إيناس عز الدين تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”كيد الحموات“، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار كوميدي حول تدخل الحموات في حياة زوجات أبنائهن الخاصة.

وعن دورها، أشارت إلى أنها تجسد دور مغنية شعبية تعيش في شارع محمد علي، ولكن بسبب طبيعة عملها التي تتطلب السهر والتنقل بين الملاهي والأفراح، تفشل في حياتها الزوجية، وهو ما يجعلها تصاب بصدمة نفسية، وتتوالى الأحداث.

وأكدت، أنها ستقوم بغناء ثلاث أغنيات ضمن أحداث العمل، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في عمل يجمع بين موهبة الغناء والتمثيل لأول مرة في مشوارها الفني، وأوضحت أن مشاركتها في مسلسل ”كيد الحموات“، أكسبها خبرة تمثيلية وأضاف لمشوارها الفني، خاصةً وأنها تعلمت الكثير بعد وقوفها بجوار ماجدة ذكي، وهالة صدقي.

ورفضت إيناس توصيف مسميات البطولة الجماعية أو البطولة المطلقة، قائلةً: إن الدور المتميز هو الذي يفرض نفسه على الممثل، سواء في قبول تجسيد الشخصية أو رفضها، وبالتالي فإن فكرة المسميات تضع الممثل في حرج أمام جمهوره، خاصةً وأن بعض الممثلين مجرد قيامهم بدور بطولة مطلقة يعتبرون أنفسهم نجوماً، ويرفضون العودة من جديد إلى أدوار ثانوية، وهو ما يعطّل مسيرتهم الفنية.

وعن السينما، أكدت أنها تنتظر بشغف عرض فيلم ”وش سجون“، الذي يدور في إطار أكشن بوليسي، حول عالم الجريمة والقتل والمخدرات، وأكدت أنها تجسد دور زوجة ”باسم سمرة“، التي تتسبب في دخوله السجن أكثر من مرة، لرفضها سلوكه الإجرامي.

وأوضحت أن الفيلم أبرز موهبتها الفنية من خلال عمق الشخصية التي تقدمها، حيث استطاعت أن تتغلب على ملامحها في تجسيد دور الفتاة الشعبية بنت البلد.

وعن الإغراء، رفضت إيناس تجسيد هذا النوع من المشاهد، خاصةً وأنها تحترم عائلتها وزوجها كثيراً، ولا تريد أن تضع أحداً من أقاربها في حرج، وأكدت أنها لا تقبل بتجسيد مشاهد تترك ألماً في نفوس أولادها مستقبلاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة