علا رامي تستأنف تصوير ”المسخ“ بعد عيد الفطر – إرم نيوز‬‎

علا رامي تستأنف تصوير ”المسخ“ بعد عيد الفطر

علا رامي تستأنف تصوير ”المسخ“ بعد عيد الفطر

القاهرة- تستأنف الممثلة علا رامي تصوير مشاهد فيلمها الجديد ”المسخ“، بعد عيد الفطر مباشرة.

وقالت الفنانة المصرية إن ”الفيلم يدور في إطار أكشن رومانسي، حول الوضع السياسي الذي تعيشه البلاد، وما طرأ عليها من تغييرات اجتماعية وأخلاقية، أثرت في المجتمع، وجعلت من العادات والتقاليد أمورا مثل المسخ“، مشيرة إلى أن مخرج العمل، محمد الشوادي، انتهى من تصوير نصف مشاهد الفيلم، وسيعرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

وعن تجربة الإنتاج، قالت رامي إنها ”ليست بعيدة عن الإنتاج السينمائي، حيث أنتجت العديد من الأعمال، أبرزها فيلم كاريوكي، الذي حصد نجاحاً جماهيرياً كبيراً“، لافتة إلى أنها لا تُقدم على خطوة الإنتاج إلا إذا كانت مقتنعة تماما بفكرة الفيلم.

وعن رأيها في السينما، أوضحت أنها ”ستظل مرتعاً لأفلام الفوضى والمخدرات والعشوائيات طالما ظلت الدولة مفككة فنياً وسياسياً، وطالما استمرت الفوضى في جميع مؤسسات الدولة“، معربة عن أملها في استعادة الاستقرار المفقود، حتى تعود الساحة الفنية إلى سابق عهدها قبل ثلاثة أعوام.

وعن رفضها المشاركة في مسلسل الصندوق الأسود، قالت علا رامي إن الدور الذي عرض عليها ”كان باهتاً، وغير مؤثر في سياق الأحداث، ما جعلها ترفض العمل“.

وحول غيابها عن دراما رمضان المقبل، أوضحت أنها لم تجد نصاً درامياً مناسباً يعيدها إلى الشاشة الصغيرة، مشيرة إلى أنها لن تعود إلى الدراما إلا بعمل مميز يمثل إضافة إلى مشوارها الفني.

وأضافت أن ”الدراما المصرية تفوقت على نفسها أخيرا، واستطاعت منافسة الدراما التركية، التي أزاحت نظيرتها العربية من الساحة الفنية تماماً، بسبب براعتها في الفكرة والإخراج والديكور والمشاهد المبهرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com