سميرة سعيد تثير فضول جمهورها لأغنية ”اللي بينا“

سميرة سعيد تثير فضول جمهورها لأغنية ”اللي بينا“

إرم – (خاص) من محمود صبري ومروان أبو زيد

أعلنت الفنانة سميرة سعيد، عن قيامها بتسجيل أغنيتها الجديدة ”اللي بينا“، من خلال نشرها لبوستر على صفحتها الرسمية على موقع ”فيس بوك“، مدون عليه ”اللي بينا.. قريبا“.

وتعد هذه الأغنية هي التعاون الأول مع شركة ”روتانا“، وهذه الأغنية من كلمات وألحان محسن تيزاف الذي تعاون معها في أغنيتها الأخيرة ”ما زال“، وأغنية ”ذا وينر“ سابقا.

ورحّب متابعوها على مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الخبر، حيث قال أحدهم ”على أحر من الجمر مستني اسمع اللى بينا“ ، بينما كتب آخر ”انا مستنى وخصوصا لو كانت الاغنية بالمصري اصل صوت الفنانة سميرة سعيد واحشنا جدا ومفتقدينه وعاوزين الألبوم بسرعة“.

وتزامنا مع طرحها لأغنيتها الجديدة، أعلنت النجمة المغربية نيتها القيام ببلاغ ضد كل من ساهم في نشر النسخة المسربة من ”اللي بيننا“، قبل موعد إطلاقها الرسمي للتوصل لشخصية مسربها، مطالبة جمهورها بمقاطعة الأغنية الأقل جودة، وانتظار العمل الأصلي الذي ستخرجه للنور خلال ساعات.

وأوضحت النجمة المغربية في بيان لها على صفحتها الرسمية بـ ”الفيس بوك“، أنّ النسخ المسربة من ”اللي بيننا“ انتشرت بشكل غير شرعي، وعبر حسابات شخصية لأشخاص مجهولين على كل من ”يوتيوب“ و“ساوند كلاود“، صباح اليوم الاثنين في الوقت الذي تجهز فيه لطرح النسخة الأصلية من الأغنية.

وشددت سميرة سعيد على أنّ النسخة المسربة من الأغنية جودتها أقل من جودة النسخة ”الماستر“ التي تم تسليمها للإذاعات ولشركة ”روتانا“ للقيام بتوزيعها.

ومن الجدير بالذكر، أنّ سميرة سعيد حصلت على جائزة ميما أوورد 2014 الأحد، عن نجاح أغنيتها ”ما زال“ في مصر والوطن العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com