”إم بي سي“ توضح موقفها من مسلسل“أمس وباجر وبعده“

”إم بي سي“ توضح موقفها من مسلسل“أمس وباجر وبعده“

المصدر: الكويت- من تانيا منيف

وضحت مجموعة ”إم بي سي“ موقفها من مسلسل ”أمس وباجر وبعده “ في بيان علقت فيه على الضجة التي أثيرت في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لتطرقه لقضية ”زنا المحارم“.

و تضمن البيان أن الجدل الحاصل حول العمل، والحملة التي طالته، بنيت على مقطع مجتزأ من الإعلان الترويجي الذي اختارته ( MBC) وعرضته في 30 ثانية، وهو بأي حال من الأحوال، لا يمكن أن يعكس محتوى مسلسل من 30 حلقة.

وبالتالي فإن الأحكام المسبقة التي أُطلقت بحقّ العمل بنيت على أسس غير صلبة وتحليلات وتكهنات لا تمت لحقيقة المسلسل بصلة.

وكشف البيان أن من أطلق الأحكام على العمل وشن الحملة عليه افترض خطأً أن الإمرأتين اللتين يتناولهما الإعلان الترويجي تلعبان دور الأختين في المسلسل. لكن في الحقيقة هما صديقتان لا أختان. والحوار الدائر في المقطع الإعلاني يُظهر ذلك حيث تصف إحداهما الأخرى أنها صديقة بمنزلة الأخت، وبالتالي فإن كل الحملة التي طالت المسلسل بوصفه يتطرّق إلى قضية ”زنا المحارم“، لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، لا درامياً ولا واقعياً.

و ذكرت ”إم بي سي“ أن نَص مسلسل ”أمس أحبك وباجر وبعده“ كان قد أجيز من قبل وزارة الإعلام الكويتية، كما هو حال جميع الأعمال الدرامية التي تحصل على تصاريح قبل تصويرها. فضلاً عن أن MBC حريصة كل الحرص على المحتوى المعروض على جميع قنواتها لناحية ضرورة ملاءمته للمشاهدة العائلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com