زوج نيللي كريم يتجاهل تعليقاتها على الـ ”فيسبوك“

زوج نيللي كريم يتجاهل تعليقاتها على الـ ”فيسبوك“

المصدر: القاهرة - من مروان أبو زيد

تسبب إصدار هاني أبوالنجا زوج الفنانة نيللي كريم لكتابه الجديد الذي يحمل اسم ”آدم وحواء 2014″، ويناقش خلاله القضايا والخلافات بين الرجل والمرأة في المجتمع المعاصر، في بعض الخلافات بينه وبين نيللي.

حيث عرض أبوالنجا جزء من كتابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمعرفة رددو أفعال متابعيه والمقربون منه، ولكنه تجاهل تعليقات زوجته ”نيللي كريم“، لأنها كانت حادة ولاذعة وتحمل انتقادات عديدة للرجل.

ويستعرض الكاتب في كتابه الظروف الاجتماعية والأمور التي تحيط بالمرء وزوجته، والتي تتسبب في اندلاع خلافات، إلا أن النجمة المصرية حملت الرجل المسؤولية الكبرى عن استقرار المنزل، رافضة بعض الأفكار التي طرحها أبوالنجا، الذي لم يلتفت أو يرد عليها.

يذكر أن نيللي انتهت من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”سجن النسا“ والتي تقوم فيه بدور السجانة ”غالية“ التي ورثت تلك المهنة عن والدتها رغما عنها، حتى تحافظ على منزلها الذي تركته لها أمها بعد وفاتها، ولكي تبقى به لابد أن تعمل سجانة وإلا عليها البحث عن منزل جديد.

المسلسل من بطولة نيللي كريم وروبي ودرة وسلوى خطاب، ونهى العمروسي، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى وإنتاج شركة ”العدل جروب“، المنتج جمال العدل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com