إنجي أباظة توشك الانتهاء من ”فرق توقيت“

إنجي أباظة توشك الانتهاء من ”فرق توقيت“

المصدر: إرم – (خاص)

أوشكت الممثلة إنجي أباظة على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”فرق توقيت“، بطولة النجم تامر حسني، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي إنساني حول شاب يقع في غرام فتاة من عائلة ثرية، ويرغب في الزواج منها، لكن تواجهه مشاكل وعقبات بسبب التفاوت الطبقي والأسري، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور طبيبة نفسية، تقع في غرام ”ياسين“ الذي يجسد دوره المغني تامر حسني، لكنها تكتشف أن قلبه مشغول بفتاه أخرى، ولكن بسبب رغبتها في سعادته، تسمو على مشاعرها وتحاول الجمع بينه وبين الفتاة التي يحبها.

وأرجعت إنجي سبب مشاركتها في المسلسل إلى فكرة العمل المختلفة، ودورها المؤثر في الأحداث، خاصة وأن الشخصية التي تقدمها تعتبر محورية ضمن أحداث العمل، وترتبط بها جميع أحداث العمل الدرامي.

وأبدت إنجي سعادتها بالعمل مع تامر حسني، حيث وصفته بأنه فنان شامل يعرف عوامل النجاح جيداً، بالإضافة إلى أن جماهيريته العريضة في مصر والوطن العربي ستكون أحد عوامل نجاح المسلسل.

وعن بطء خطواتها الفنية، أكدت أنها لا تجد في ذلك عيباً، وترى أنها تسير بخطى ثابتة نحو النجاح والشهرة، وأشارت إلى أنها تحرص على اختيار ما يناسبها من أعمال فنية تضيف لمشوارها الفني، وتساعد على إبراز موهبتها التمثيلية عند الجمهور.

وعن السينما، أشارت إنجي إلى أنها لم تجد السيناريو المناسب حتى تعود من خلاله إلى الفن السابع، وأوضحت أن تجربتها السابقة في فيلم ”المصير“ مع المخرج الراحل يوسف شاهين جعلتها ترفض جميع الأدوار التي تعرض عليها، لأنها لا تتناسب مع مكانتها الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com