صور.. تامر حسني يفوز بجائزة الـ“ميما ميوزك أوورد“

صور.. تامر حسني يفوز بجائزة الـ“ميما ميوزك أوورد“

المصدر: إرم - (خاص)

نشر الفنان المصري تامر حسني، مجموعة من الصور الجديدة له على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي ”الفيسبوك“، أثناء تسلمه جائزة ”ميما ميوزك أورد“.

وظهر تامر حسني في الصورة وهو يتسلم الجائزة التي فاز بها كـ“أفضل فنان“، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في فندق الماريوت بوسط القاهرة.

على صعيد آخر اشتعلت الحرب القائمة بين النجم تامر حسني والملحن عمرو مصطفى أمام المكرمين في حفل توزيع جوائز ”ميما“، حيث اندلعت هذه الحرب منذ هجوم ”مصطفى“ على ”تامر“ بسبب واقعة الأخير بهروبه من أداء الخدمة العسكرية، وتصاعدت بعد ثورة 25 يناير، بسبب الموقف الملتبس لـ“تامر“ من تأييده للرئيس الأسبق، حسني مبارك في بداية الثورة، ثم مهاجمته بعد سقوط النظام.

”عمرو“، الذي تم تكريمه على نجاح أغنية ”بشرة خير“، التي قام بتلحينها للفنان حسين الجسمي، تواجد في الحفل منذ بدايته، ولكن مع حضور ”تامر“ اعتذر عن عدم استكمال الحفل، وقام بالمغادرة على الفور، وقام بالتهكم عليه، مما أثار ضحكات بعض الحاضرين.

”تامر“، تم استقباله بشكل خاص من إدارة الجائزة، وتم الترحيب به من جانب المنتج محسن جابر، حيث نال جائزة أفضل مطرب، وقام بتقديم أغنية ”بحبك إنت“، حيث انتقل خلال تأديتها بين نجوم الحفل والحاضرين.

يذكر ان الفنان تامر حسني يواصل حاليًا تصوير مسلسل ”فرق توقيت“، والذي يشاركه في البطولة كلاً من الفنانة شيري عادل ونيكول سابا، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة