صلاح عبد الله يوشك على الانتهاء من ”الاكسلانس“

صلاح عبد الله يوشك على الانتهاء من ”الاكسلانس“

القاهرة – أوشك الفنان صلاح عبد الله على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”الاكسلانس“ الذي يشارك في بطولته إلى جانب النجم أحمد عز، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج وائل عبد الله، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقال عبد الله إن ”المسلسل يدور في إطار اجتماعي، حول صعود رجل أعمال في عالم التجارة، وخلال الأحداث تحدث صراعات في عالم المال والسلطة، حتى يتورط في قضايا فساد من قبل أحد منافسيه، ويهرب إلى لندن وتتوالى الأحداث بشكل مشوق“.

وعن دوره، أكد على أنه ”يجسد شخصية محام مشهور لأحد رجال الأعمال، وبسبب دائرة علاقاته الواسعة تُسهل قضايا فساد كبيرة، لكن تحدث مفاجأة لا يتوقعها، وتتوالى الأحداث بشكل درامي“.

ونفى ما تردد حول أن المسلسل يواجه عائقا في التسويق، بسبب أزمة بطل العمل أحمد عز مع الممثلة زينة، قائلاً: ”بعض الفضائيات تقدمت بعروض لعرض المسلسل، لكن ما زالت جهة الإنتاج تدرس العروض جيداً، لاتخاذ القرار المناسب“.

وأشار عبد الله إلى أن الدراما المصرية ”أصبحت تنافس نظيرتها التركية، خصوصا بعد أن شهدت مصر أعمالا متميزة لقيت نجاحا في الداخل وفي الدول العربية خلال الفترة الأخيرة“.

وفي سياق متصل، أكد الفنان المصري على أن برنامج ”المسحراتي“ سيكون وجبة اجتماعية كوميدية ساخرة، وسيتناول عددا من القضايا الأخلاقية التي تهم الشارع لمدة خمس دقائق يوميا طوال الشهر الفضيل، مثل، حسن الجار وآداب الصيام والوحدة الوطنية، وغيرها من المبادئ التربوية في حياة المسلم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com