جيهان منصور لـ“إرم“: أدعو الشعب المصري للتصويت في انتخابات الرئاسة

الإعلامية المصرية تؤكد أن أهداف الثورة لم تتحقق كاملة، وأن أهم ما تحقق منها، هو الاستفتاء على الدستور، واختيار رئيس جمهورية يعبر عن إرادة الشعب.

المصدر: إرم - (خاص) من مصطفى القصبي

أكدت الإعلامية جيهان منصور أثناء حضورها حفل إطلاق مبادرة ”خلى بالك على بلادك“، أن المجتمع المدنى يلعب دورًا هامًا فى مساعدة الرئيس القادم لمصر، من أجل النهوض بها، وتحقيق مطالب الثورة، والقضاء على العشوائيات .

وأضافت الإعلامية في تصريحات خاصة لـ“إرم“، أن أهداف الثورة لم تتحقق كاملة، ولكن أهم ما تحقق منها، هو الاستفتاء على الدستور، واختيار رئيس جمهورية يعبر عن إرادة الشعب.

واستطردت منصور حديثها، قائلة: ”أدعو الشعب المصري كله النزول للإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة، حتى نؤكد على قوة مشاركتنا في 30 يونيو، ونثبت للعالم أن ما حدث قد كان ثورة وليس انقلاب“.

ورفضت مقدمة برنامج ”صباح دريم“ الذي يذاع على قناة ”دريم“ الفضائية، الإفصاح عن مرشحها الرئاسي لأنها عاهدت جمهورها أنها لن تقول ذلك إلا فى صندوق الانتخابات.

وختمت منصور حديثها بتعبرها عن حبها لشعب الإمارات ”انتو في قلبي من جوا، انتو في قلب كل مواطن مصري، انتو اعظم شعب بالدنيا وزي ما وقفتو معانا بثورة 30 يونيو، انتو بقيتو اخوات في الدم مش بس في العروبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة