محمد عساف يوجه رسالة حادة إلى “الحاقدين” عبر “الفيسبوك”

محمد عساف يوجه رسالة حادة إلى “الحاقدين” عبر “الفيسبوك”

المصدر: إرم - (خاص) من مروان أبوزيد

أعرب الفنان الفلسطيني محمد عساف عن غضبه الشديد من هجوم وتطاول بعض متابعي صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” على فلسطين.

وكتب النجم الشاب عبر حسابه: “تحياتي ومحبتي لكل الاصدقاء، رسالة مهمة لكل المتآمرين والحاقدين والحاسدين المغيوظين، نحن أحرار ولا أحد يشتری كرامتنا ولا ألسنتنا، وإذا كنتم تظنون ذلك، فأنتم أوهم من الوهم، نحن أبناء المخيمات والمعاناة، نحن أبناء فلسطين الذين ذقنا الأمرين وأنتم تمرحون، لا تأتو لتعلموننا الوطنية”.

واستطرد عساف حديثه: “نحن نعطيكم الدروس والعبر عن الوطنية والكدح والمثابرة، لقد وصلنا بالتعب والسهر وبتوفيق من الله ودعم الناس الغلابة، وليس من السرقة والمتاجرة بقضايا الأمة، فلا أنتم ولا غيركم يستطيع أن يقيمنا من أي فئة من البشر نحن، فكلنا عند الله سواسية، ولا أحد أفضل من أحد”.

وختم عساف حديثه: “ولكنني أعلم أن نجاحي يقتلكم، وأعدكم بالنجاح دوماً، فردي عليكم هو أعمالي، والأيام كفيلة بذالك، فموتو بغيظكم، اعتذر كثيراً للأصدقاء، ولكن وصل البعض من هؤلاء بالسب والذم وغيرها بدون أدنی سبب أو حق، ولذلك هذا ردي الأول والنهائي عليهم، تحياتي لكم من المحيط للخليج، ولوطني الحبيب فلسطين”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع