ندى عادل توشك على الانتهاء من ”صديق العمر“

ندى عادل توشك على الانتهاء من ”صديق العمر“

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

توشك الفنانة ندى عادل على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”صديق العمر“، المزمع عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت ندى: ”إن أحداث المسلسل تدور حول علاقة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مع صديق عمره المشير عبد الحكيم عامر، وسيتناول تفاصيل لم يتم الكشف عنها في أي عمل درامي“.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور ”آمال“ ابنة المشير عبد الحكيم عامر، الذي يجسد دوره الممثل ”باسم سمرة“، والتي تزوجت من نجل الرئيس عبد الناصر، لكن بعد وفاة والدها تحدث خلافات أسرية مع زوجها، وتتوالى الأحداث.

وحول استعدادها للشخصية، قالت: ”إن الدور مرهق وصعب، نظراً لأن الشخصية التي أجسدها تعيش في فترة الخمسينات، وهو الأمر الذي يتطلب مجهوداً لتحضير روح وملامح وملابس الشخصية“.

وأكدت، أن الدور الذي ستطل من خلاله في رمضان المقبل، سيكون إضافة وعلامة فارقة في مشوارها الفني، لأن المسلسل يتناول حقبة مهمة في تاريخ مصر، وتوقعت أن يحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية فور عرض أولى حلقاته.

وأشارت إلى أنها تختار بتركيز ما يناسبها من أدوار، ولا تهتم بمساحة الدور أو عدد المشاهد، وإنما تفضل أن يكون دورها مؤثراً ضمن الخط الدرامي للعمل.

وفيما يخص الإغراء، أوضحت أنها لا تمانع في تقديم الإغراء، بشرط أن يكون مناسباً للسياق الدرامي، دون ابتذال أو إسفاف، لكن في نفس الوقت تضع خطوطا حمراء، أهمها أنها ترفض ارتداء المايوه أو تقديم مشاهد ساخنة تخل بالعادات والتقاليد الشرقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com