باميلا أندرسون تكشف تفاصيل اغتصابها جماعياً وهي طفلة

باميلا أندرسون تكشف تفاصيل اغتصابها جماعياً وهي طفلة

المصدر: إرم - (خاص) من محمود صبري

كشفت الممثلة والمنتجة وعارضة الأزياء الكندية “ باميلا أندرسون“ تفاصيل حول تعرضها للتنكيل الجنسي والاغتصاب الجماعي أثناء طفولتها.

وحسب التقارير التي نشرتها صحيفتا ”الغارديان“ و“ديلي ميل“ البريطانيتين فإن نجمة برنامج ”حراس الخليج“ أثتاء حفل تسويق منظمتها الخيرية الجديدة، والذي حضره نحو 200 ضيف، فاجأت ”أندرسون“ الحاضرين وكشفت عن تفاصيل اغتصابها، وحكت بحسرة شديدة عن تجربتها الأليمة التي مرت بها في طفولتها.

وقالت أندرسون البالغة الآن 46 سنة: ”لم أعش طفولة سهلة، رغم أن والداي كانا يحباني بشدة. فقد تعرضت للتحرش الجنسي عندما كنت في السادسة من عمري بواسطة مربية الأطفال خاصتي“.

وروت أندرسون عن التجربة الجنسية الأولى لها في سن 12 عاماً، وهي تجربة اغتصاب، وقالت: ”ذهبت لبيت صديق صديقتي. شقيقه الأكبر كان هناك وأراد تعليمي لعبة الدومينو، والتي سرعان ما تحولت إلى مساج في العنق حتى تحول الأمر إلى اغتصاب. كانت تلك هي تجربتي الجنسية الأولى مع الرجال. هو كان يبلغ 25 عاماً بينما كان عمري 12 سنة“.

كما كشفت أندرسون أنها مرت بتجربة اغتصاب جماعي: ”صديق من المدرسة رأى أنه سيكون مضحكاً أن يغتصبني جماعياً مع 6 من أصدقائه. أردت حينها أن أموت وأمحى من على وجه الأرض“.

اندهش الحاضرون من سماع تلك القصص ولكنهم امتدحوها على شجاعتها وكشفتها عن تلك الأسرار لتطرح القضية على الرأي العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com