فيديو.. ساندي لـ“إرم“: لست متزوجة من أمير خليجي وأبحث عن عريس

ساندي تنتهي من تصوير فيلم "جرح شخصي" المقرر أن يطرح إما في موسم الصيف أو في سينما عيد الفطر.

المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

نفت الفنانة التونسية، ساندي، ما تردد عن زواجها من أمير خليجي سراً في الفترة الأخيرة، وقالت في حوار مصور، إنها سمعت هذه الشائعة مؤخراً، وتستغرب من توقيت صدورها، وأردفت: ”إذا تزوجت سأعلن ذلك للجميع، أنا لست مخطوبة أو مرتبطة، وداعبت جمهورها قائله: أبحث عن عريس.

وعن أعمالها الفنية المنتظرة، قالت ”ساندي“، إنها تظهر في شهر رمضان الكريم من خلال شخصية صديقة الفنانة ”درة“، التي تقدم دور ”برلنتي عبد الحميد“، الزوجة الثانية للمشير عبد الحكيم عامر، في مسلسل ”صديق العمر“، لافتة إلى أن مساحة الدور صغيرة، حيث ستطل في حلقتين فقط.

وعبرت ”ساندي“ عن سعادتها، بالانتهاء من أول عمل تظهر من خلاله في بلدها تونس، من خلال المسلسل الرمضاني ”مكتوب“ في نسخته الرابعة، وقالت: الجزء الثاني قدمته هند صبري، والثالث كان من خلال ”درة“، وأنا في الجزء الرابع، إخراج وسيناريست سامي الفهري، وسيعرض على قناة التونسية، موضحة أن العمل له جماهيرية كبيرة، وحقق نجاحات والدليل هو تقديم نسخة رابعة منه.

وتابعت: ”سأظهر في رمضان أيضاً من خلال تقديمي لبرنامج طبخ أستضيف فيه مطربين، نتناول فيه الأطعمة ونقوم بالغناء“.

وعن أعمالها السينمائية، قالت ”ساندي“: إنها انتهت من تصوير فيلم ”جرح شخصي“، الذي من المقرر أن يطرح إما في موسم الصيف أو سينما عيد الفطر، بالإضافة إلى فيلم جديد مع المنتج محمد السبكي، وسيتم تصويره قريباً.

وفيما يتعلق بما تردد حول الاعتذار عن العمل في مسلسل تامر حسني، قالت الممثلة التونسية: ”لم اعتذر وكنت من أول المرشحين، ولكن السيناريو تم تغييره، وبالتالي الدور أصبح أصغر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com