صور.. انتخابات الرئاسة المصرية تربك مسلسلات رمضان

صور.. انتخابات الرئاسة المصرية تربك مسلسلات رمضان

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

أربك اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية المصرية صناع المسلسلات الرمضانية، حيث قرر عدد من أبطال ومخرجي الأعمال الدرامية تكثيف تصوير المشاهد المتبقية.

ومن الأعمال التي تشهد تكثيفاً في مواعيد التصوير، مسلسل ”صاحب السعادة“ بطولة الزعيم عادل إمام، الذي يسابق الزمن للانتهاء من المشاهد المتبقية من المسلسل.

وقال الزعيم إنه اتفق مع المخرج على إلغاء الإجازات تماماً، وتكثيف مواعيد التصوير، حتى موعد انتخابات الرئاسة لتعويض إجازة العاملين والفنيين.

وأكد أن المخرج رامي إمام منح فريق العمل أجازة لمدة ثلاثة أيام، لإعطاء الجميع فرصة المشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد نهاية الأسبوع المقبل.

وعلى نفس المنوال، سار الفنان يحيي الفخراني، الذي أكد على أهمية تكثيف ساعات التصوير لتعويض توقف الفترة الماضية، خاصةً بعد حريق الديكور الرئيسي لمسلسله الجديد ”دهشة“.

وأوضح أن انتخابات الرئاسة ستحدث تضارباً في الخريطة الزمنية للانتهاء من تصوير المسلسل، وأشار إلى أن العالم ينظر إلى مصر خلال انتخابات الرئاسة، ولذلك لن يستطيع استمرار التصوير وتفضيل مصلحته الشخصية على مصلحة الدولة، أو منع فريق العمل من الذهاب للتصويت في انتخابات الرئاسة، ولذلك اتفق مع المخرج على توقف التصوير لمدة يومين لممارسة حق التصويت.

لكن المغني تامر حسني، الذي يعود بعد غياب عن الدراما الرمضانية بمسلسل ”فرق توقيت“، فضّل توقف التصوير تماماً لمشاركة جميع فريق العمل في الاستحقاق الانتخابي، وأكد أن المسلسل أوشك على الانتهاء تماماً، وبالتالي لا يوجد ما يمنع من منح كاست المسلسل إجازة لمدة أسبوع.

وأوضح أنه اتفق مع مخرج المسلسل على استغلال الإجازة في مونتاج الحلقات الجاهزة.

أما الفنان محمود عبد العزيز، فأوضح أنه لن يستطيع منح فريق عمل مسلسله الجديد ”أبو هيبة في جبل الحلال“، إجازة لمدة يومين متتاليين، ولذلك اتفق مع مخرج العمل على إعطاء راحة تبادلية للممثلين خلال يومي التصويت على الانتخابات الرئاسية، وأكد أنه سيتم تكثيف التصوير لحين موعد الانتخابات، حتى يكون المسلسل جاهزاً قبل بدء موسم دراما رمضان.

بينما أشار الممثل محمد رمضان، إلى أنه قرر بالتنسيق مع مخرج مسلسل ”ابن حلال“، على تكثيف تصوير المشاهد الخارجية قبل بدء ماراثون الانتخابات الرئاسية، خوفاً من الانفلات الأمني أثناء وبعد الانتخابات، على أن يتم استكمال المشاهد الداخلية بعد الانتخابات بمدينة الإنتاج الإعلامي. وأوضح أن المخرج قرر إعطاء فريق العمل إجازة خلال يومي التصويت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com