ياسمين نيازي: الغناء عشقي الأول والأخير

ياسمين نيازي: الغناء عشقي الأول والأخير

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

تمتلك المغنية ياسمين نيازي صوتاً عذباً جعلها إحدى أبرز نجمات جيلها على الساحة الغنائية، فبعد نجاحها اللافت في الأغاني الرومانسية، تستعد لطرح عدد من الأغاني والأدعية الدينية خلال شهر رمضان القادم.

وحول اعتمادها على طرح أغاني سنجل، قالت إن الأزمة التي تعاني منها شركات الإنتاج أثرت سلباً على جميع المطربين، ولم يعد هناك أفضل من طرح أغاني سنجل لتعويض غياب المطرب عن طرح ألبومه.

وعبرت ياسمين عن سعادتها بالنجاح اللافت لأغنيتها الجديدة “نسايم”، فور طرحها عبر موقع يوتيوب، وكشفت أنها بصدد تسجيل أغنية أخرى سوف تطرحها قريباً، ومن المتوقع تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وحول فكرة الأغنية الجديدة، أكدت أن الأغنية من كلمات الشاعر محمود صلاح، وستكون مفاجأة للجمهور لما تحمله من فكرة ولحن مختلفين.

وحول فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، أكدت أنها تمتلك العديد من العروض الإنتاجية الأخرى، لكنها مازالت تدرس العروض جيداً، بسبب تخوفها من فكرة الاحتكار.

وأوضحت أنها تجهز مجموعة من الأغاني والأدعية الدينية، التي سيتم طرحها تباعاً خلال شهر رمضان القادم، وعبرت عن سعادتها بخوض هذه التجربة لأول مرة في حياتها الغنائية.

وحول إمكانية مشاركتها في التمثيل، أكدت أن خطوة التمثيل مؤجلة، خاصةً وأنها لم تحقق طموحها الغنائي، حتى تتجه إلى طموح آخر وهو التمثيل، وأشارت إلى أن الغناء سيظل عشقها الأول والأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع