مي عز الدين: ”دلع البنات“ بدايتي نحو الكوميديا

مي عز الدين: ”دلع البنات“ بدايتي نحو الكوميديا

المصدر: القاهرة- (خاص) من عبير عصام

استطاعت الممثلة مي عز الدين إثبات موهبتها التمثيلية وسط نجوم الفن في مصر، حيث نالت إعجاب الجمهور بأدائها لأدوار متعددة، ونجحت في صنع قاعدة جماهيرية خلال مشوارها الفني، منذ إطلالتها الأولى في فيلم ”رحلة حب“، مروراً بفيلم ”عمر وسلمى“، وغيرها من الأعمال الناجحة.

وحول ابتعادها عن السينما والاتجاه للدراما، أوضحت أن سبب ابتعادها عن السينما مؤخراً، يرجع إلى أنها تبحث عن تقديم أدوار جديدة ومتميزة تقربها من الجمهور، بالإضافة إلى أن الحالة التي عليها السينما حالياً لا تساعد على المشاركة في أعمال متميزة، وتابعت: ”هذا ما دفعني إلى وقف نشاطي السينمائي والاتجاه نحو الدراما“.

وفيما يخص مسلسلها ”دلع البنات“ المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب، أوضحت أن المسلسل يضم نخبة متميزة من نجوم الوسط الفني، وينتمي إلى نوعية الدراما الكوميدية الساخرة.

وعن دورها، كشفت أنها تجسد دور بائعة خضروات في منطقة شعبية، لكن بسبب طموحها في الثراء، تواجه العديد من الأزمات والمشكلات في إطار كوميدي.

وعبرت مي، عن سعادتها بمشاركة الممثلة السورية كندة علوش، خاصة وأنه أول عمل يجمعهما سوياً.

واعتبرت أن المسلسل يمثل تحدياً لشخصيتها، بعد أن خرجت من قالب الفتاة الشريرة في مسلسل ”الشك“ الذي عرض في رمضان الماضي، إلى الكوميديا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com