شرطة دبي تطيح بعصابة سرقت مشروبات طاقة بـ59 ألف دولار

شرطة دبي تطيح بعصابة سرقت مشروبات طاقة بـ59 ألف دولار

سقطت عصابة مكونة من 6 أفراد في إمارة دبي بيد رجال الأمن، وذلك بعد عملية سرقة فاشلة لصناديق لمشروبات الطاقة تقدر قيمتها الإجمالية بـ220 ألف درهم (59,400 دولار).

وكانت العصابة سرقت من مستودع في إحدى المناطق الصناعية في دبي مشروبات الطاقة بغرض تحميلها لمستودع آخر بواسطة مركبة كبيرة، وذلك بهدف بيعها مقابل 30 ألف درهم (8,100 دولار) لمشترٍ مجهول.

ووفق صحيفة "البيان" المحلية، قال المتهمون في التحقيقات إنهم اتفقوا على السرقة ليتقاسم كل منهم مبلغ 5 آلاف درهم (1350 دولارا)، حيث تسلم المتهمان الأول والثاني مبلغ 30 ألف درهم مقابل مشروبات الطاقة من قبل رجل مجهول بعد أن قاما بالاتفاق فيما بينهم على سرقة البضاعة المعنية.

وفي التفاصيل، وصلت العصابة إلى مكان الواقعة، حيث قاموا بكسر زجاج نافذة مركبة كانت متوقفة أمام باب المستودع لإبعادها والسماح لمركبتهم بالدخول ومن ثم أقدموا على كسر أقفال باب المستودع والدخول بعد أن قاموا بتحميل 1497 كرتونا من المشروبات الغازية ومنها مشروبات طاقة مختلفة الأنواع والذهاب بها إلى إمارة أخرى في بداية الأمر، ثم إرجاعها في اليوم التالي إلى مستودع آخر في دبي بغرض تسليمها للمشتري، حيث تم ضبطهم من قبل شرطة دبي.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين تهم ارتكاب جنايتي السرقة ليلاً، وكان أحدهم حاملاً سلاحاً، وإتلاف مال مملوك للغير من قبل أفراد العصابة، وأحالتهم إلى محكمة الجنايات لمباشرة محاكمتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com