من مباراة ميلان وسبيزيا
من مباراة ميلان وسبيزيا

ترتيب الدوري الإيطالي: ميلان يواصل نتائجه السلبية ويخسر أمام سبيزيا.. وإنتر يهزم ساسولو

تجمد رصيد ميلان عند 61 نقطة في المركز الخامس.

حقق فريق سبيزيا فوزا ثمينا على نظيره ميلان، بنيتجة (2-0)، لينعش آماله في البقاء بالدوري الإيطالي، في اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، بالمرحلة الـ35 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز ساليرنتانا على أتالانتا (1-0).

كان برزيمسلاف فيسنيفسكي قد سجل هدف التقدم لصالح سبيزيا، في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وتعقدت المهمة أمام ميلان بعدما سجل سالفاتوري إيسبوسيتو في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز سبيزيا بثنائية نظيفة.

واستعاد سبيزيا نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 8 مباريات سابقة بالدوري الإيطالي، وحقق فوزا ثمينا للغاية على ميلان اليوم، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ18 بفارق الأهداف خلف فيرونا.

وتجمد رصيد ميلان عند 61 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين، لتتضاءل فرص ميلان في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي
جدول ترتيب الدوري الإيطالي

وفي مباراة أخرى، أحرز المهاجم روميلو لوكاكو هدفين ليقود إنتر ميلان للفوز 4-2 على ساسولو والتقدم إلى المركز الثالث، قبل 3 جولات من النهاية.

وافتتح لوكاكو التسجيل بتسديدة قوية من مدى بعيد قبل الاستراحة، وأضاف روان تريسولدي مدافع ساسولو هدفا بطريق الخطأ في مرماه.

وجعل لاوتارو مارتينيز النتيجة 3-صفر بتسديدة بعيدة المدى، لكن ساسولو سجل هدفين بواسطة ماتيوس هنريكي ودافيدي فراتيسي ليفرض الضغط على إنتر قبل أن يسجل لوكاكو هدفا في الدقيقة قبل الأخيرة.

وأصبح رصيد إنتر 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو رابع الترتيب، ويتقدم بخمس نقاط على جاره ميلان الذي تعرض لخسارة مفاجئة 2-صفر أمام سبيزيا في وقت سابق يوم السبت ليبقى في المركز الخامس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com