منتخب غانا
منتخب غانا

غانا تخصص "يومًا وطنيًا للصوم والصلاة" لدعم المنتخب قبل مشاركته في كأس العالم

أصدرت غانا قائمة بالأنشطة التي تسبق كأس العالم والتي تتضمن "يومًا وطنيًا للصوم والصلاة".

 أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم عن تخصيص وقت للدعاء في صلاة يوم الجمعة المقبل، من أجل المنتخب قبل مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأصدرت غانا قائمة بالأنشطة التي تسبق كأس العالم والتي تتضمن "يومًا وطنيًا للصوم والصلاة"، وهو الأمر الذي أثار ردود فعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الاتحاد الغاني لكرة القدم، وفقا لتصريحات نقلها موقع "ghanafa"، يوم الأربعاء، فإنه "كجزء من الأنشطة المصممة قبل مشاركة (النجوم السوداء) في كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في قطر، سيزور الاتحاد الغاني لكرة القدم المسجد الوطني في أكرا، خلال صلاة الجمعة المقبلة".

وأضاف: "سيقود هذه الصلاة الخاصة إمام الأمة الشيخ عثمان نوهو شاروبوتو يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، وسيتواجد أعضاء المجلس التنفيذي، والجهاز الفني والإداري للنجوم السوداء، وأعضاء اتحاد كرة القدم، كما أن الجمهور العام مدعو من أجل الدعاء والصلاة للمنتخب".

كما تم تخصيص موعدين للغانيين للصيام والصلاة من أجل منتخب "النجوم السوداء" قبل نهائيات كأس العالم بغض النظر عن معتقداتهم.

كما تم تخصيص يوم الأحد، هو اليوم المخصص للمسيحيين الذين من المتوقع أن يفعلوا الشيء نفسه، الصيام والصلاة من أجل النجوم السوداء قبل مغامرتهم في المونديال.

ويعد الإسلام هو ثاني أكثر الأديان انتشارًا في البلاد بعد المسيحية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب غانا في المباراة الأولى أمام البرتغال، ضمن مواجهات الجولة الأولى، بتاريخ 24 نوفمبر المقبل.

ويقع المنتخب الغاني في المجموعة الثامنة بجانب البرتغال وكوريا الجنوبية وأوروغواي.وأيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأكبر والأبرز الذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق بطولة نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022"، في نسختها الـ22، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

وتنطلق بطولة كأس العالم يوم 20 نوفمبر المقبل حتي 18 ديسمبر، بمواجهة قطر والأكوادور في المباراة الافتتاحية.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة في كأس العالم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com