من المقرر أن تنطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل
من المقرر أن تنطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبلتعبيرية

بتكلفة 4 آلاف دولار شهريًّا.. الإعلان عن رحلة بحرية مدتها 3 سنوات

من المقرر أن تنطلق رحلة بحرية مدتها 3 سنوات، ستقوم بها شركة "Miray Cruises" حيث ستدير رحلة بمسمى "Life at Sea" والتي من المقرر أن تنطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل للإبحار حول العالم.

وبحسب شبكة "CNN" قالت الرئيسة التنفيذية للشركة، كيندرا هولمز، إن فكرة الرحلة جاءت بعد أن تلقت الشركة استفسارات من العملاء المحتملين الذين كانوا سعداء بفكرة الرحلة البحرية.

وذكرت الشركة أنه لا يزال يتعين على الأفراد التسجيل لمدة 3 أعوام، ولكن يمكنهم البدء في أي وقت من خط سير الرحلة، ما يجعلها رحلة بحرية متجددة مدتها 3 سنوات، بدلًا من رحلة محددة.

وأشارت "هولمز" إلى أن التجربة ستشمل 7 مواقع انطلاق محتملة في السنة الأولى من الرحلة البحرية، التي تغادر مدينة إسطنبول في 1 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ومن المتوقع أن تستمر الرحلة البحرية بعد ذلك إلى أجل غير مسمى، وفقًا لـ "هولمز"، مضيفة: "الوجهات الرئيسية مثل جزيرة إيستر، ودبي، والهند، جميعها ليست على خط سير الرحلة الأولى لأسباب لوجستية، ومن المتوقع أن تظهر في العام الرابع".

وحول تكاليف الرحلة، قالت: "تكلف 3,500 إلى 4,000 دولار شهريًا لرؤية العالم. يمكننا تقديم هذا العرض لفرد بدخل متوسط، أو لشخص تقاعد للتو من وظيفة متوسطة الدخل".

وقع الاختيار على سفينة MV Lara لمساحتها الخارجية الوفيرة
وقع الاختيار على سفينة MV Lara لمساحتها الخارجية الوفيرةCNN

وبينت أن الأسعار الحالية تبدأ من 38,513 دولارًا سنويًا للشخص الواحد، وهي تشمل الرعاية الصحية على متن السفينة.

وكشفت أن الركاب المسجلين الذين لا يمكنهم الانضمام من مدينة إسطنبول، سيكون لديهم فرصة للانضمام إلى الرحلة من برشلونة في 6 نوفمبر/تشرين الثاني، أو جزر البهاما بعد أسبوع، أو ريو دي جانيرو في 20 ديسمبر/ كانون الأول، في الوقت المناسب للاحتفال بعيد الميلاد على متن السفينة.

وستكون هناك 3 محطات أخرى في وسط وشمال أمريكا في النصف الأول من عام 2024 أيضًا، بحسب "هولمز".

ويمكن لسفينة "MV Lara" التي وقع عليها الاختيار نقل 1,400 راكب. وقالت "هولمز": لم نبيع السعة الكاملة.. نسبة الإشغال الحالية في نوفمبر/تشرين الثاني، تجاوزت 50% من السعة الكاملة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com