الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتيةأ ف ب

الكويت تبدأ بفرم سيارات المتهورين (فيديو)

بدأت الكويت بفرم سيارات السائقين المتهورين؛ انتقاماً من استهتارهم بحياة مرتادي الطريق، في عقوبة اعتمدتها وزارة الداخلية، وتلقى تأييداً واسعاً من السكان.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، مقطع فيديو لآليات كبيرة تقوم بتكسير وتقطيع سيارات تمت مصادرتها من سائقين متهورين.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان، إن الإدارة العامة للمرور كبست وقطّعت مركبات يستهتر سائقوها برعونة، ويعرّضون حياة الآخرين للخطر، بعد حملاتها المرورية المستمرة لضبط مخالفي قواعد المرور وقانونه.

ويظهر في الفيديو كيف يتم نقل السيارات المصادرة إلى كراج سيارات كبير، تدخل فيه السيارة قطعة واحد وتخرج من تحت مكبس حديد كبير وآلات لتقطيع وفرم الحديد، وقد تحوّلت لقطع صغيرة يمكن حمل كل منها بيد واحدة.

ووجد الفيديو تداولاً لافتاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة بالخطوة، إذ يشتكي الجميع من السائقين المتهورين، ويطالبون على الدوام بتشديد العقوبات ضدهم.

وكتب أحد المدونين في موقع "إكس" معلقاً على القرار: "أخيراً راح نرتاح من إزعاجهم، أفضل قرار لوزارة الداخلية"، وعلق آخر في سياق مماثل: "هذي القرارات الي ناطرينها من سنين".

وكتب مغرد ثالث: "هذا الخبر سيسعد الجميع ويضع حدا للرعونة والاستهتار.. وسيحمي الشباب من رفقاء السوء والموت المحقق.. لله در من اقترح ومن طبق هذه الفكرة.. وإن شاء الله تنتهي هذه الآفة ويهدأ الشباب ويعودون إلى رشدهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com