لوتشيانو بافاروتي
لوتشيانو بافاروتي متداول

الكشف عن عادة "طريفة" مارسها أسطورة الأوبرا لوتشيانو بافاروتي

في خبر طريف وغريب، قالت صحيفة "بيج سيكس" الأمريكية إن مغني الأوبرا الشهير لوتشيانو بافاروتي كان يتناول الوجبات الخفيفة بين فقرات عروضه، حتى يتمكن من الاستمرار في الغناء بجولاته العالمية.

وقال أحد المتواجدين بكواليس إحدى حفلات بافاروتي في متحف المتروبوليتان في نيويورك، إنه سمع المخرج بيتر جيلب وهو يقول للضيوف "بافاروتي، كان يتمتع بشهية لا تشبع، غالبًا ما كان يحتفظ بمخبأ سري بعض المعكرونة المفضلة لديه، حتى يتمكن من تناولها بين استراحات عروضه".

بافاروتي يتناول المعكرونة
بافاروتي يتناول المعكرونةمتداول

وأكد الشاهد نفسه، أن متحف المتروبوليتان كان من أقرب المسارح لقلب بافاروتي، الذي توفي عام 2007، حيث وجد شهرة في الولايات المتحدة بعد أدائه عام 1972 لأغنية "La fille du Régiment" في قاعة لينكولن سنتر الشهيرة، والتي يقال إنها "دفعت الجمهور إلى حالة من الجنون".

وبحسب مقربين منه وبسبب وزنه الزائد وعشقه للأكل، اتبع بافاروتي عام 1976، نظامًا غذائيًا بمساعدة طاقم طبي، سمح له بتناول 1800 سعرة حرارية يوميًا.

وقال بافاروتي وقتها لصحيفة التايمز "هذا يمثل سُدس ما كنت آكله.. لكنني أستطيع الحصول على كل شيء.. كل ما في الأمر أن كل شيء الآن يجب أن يكون قليلاً".

يذكر أن بافاروتي من أشهر مغنيي الأوبرا العالميين، وهو إيطالي الأصل من مواليد عام 1935، وتوفي بعد معاناته من سرطان البنكرياس عن عمر 71 عاما عام 2007.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com