تعبيرية
تعبيرية Getty Images

مصر.. قاتلة ابنها الرضيع تدلي باعترافات مروعة

أدلت قاتلة ابنها الرضيع بمنطقة "الوراق" الشعبية بالقاهرة، باعتراقات تفصيلية مروعة، مشيرة إلى أنها حملت عبر علاقة غير شرعية، وتخلصت من الجنين من خلال إغراقه في الماء بمجرد ولادته، ثم وضعته في كيس بلاستيكي وخرجت من المنزل، وألقته داخل أحد صناديق القمامة.

وقالت القاتلة أمام جهات التحقيق في القضية التي تحمل رقم 3062 لسنة 2023، إن المخاض جاءها وهي في منزلها مع والدتها وأشقائها الثلاثة الصغار، في حدود الساعة الثامنة صباحا، فدخلت إلى الحمام وقامت بتوليد نفسها بنفسها. وحين خرج الجنين إلى الوجود كانت هناك فكرة واحدة تسيطر عليها وهي ألا يصدر عنه أي صوت أو بكاء حتى لا يفتضح أمرها، ورأت دلوا فارغا فملأته بالمياه ووضعت وليدها بداخله فأخذ يتحرك بقوة مقاوما الاختناق ثم همد جسده سريعا.

أخبار ذات صلة
مصر.. تفاصيل جريمة قتل مراهق وانتزاع أحشائه لبيعها لـ"مواقع متخصصة"

وأكدت أنها قامت بتنظيف المكان جيدا من آثار الدماء، وتخلصت من الحبل السري والمشيمة، ثم خرجت لتتخلص من جثة ابنها؛ إذ ركبت دراجة بخارية "توك توك " ثم ذهبت بها إلى نهاية شارع رئيس، واستغلت خلوه من المارة في ساعات الصباح الأولى وتخلصت من آثار الجريمة.

وحول علاقتها بعشيقها، أوضحت أنها تعمل في مركز اتصالات "كول سنتر"، وتعرفت على شخص يدعى "ريمون" وهي تستقبل مواصلات عامة في طريقها إلى العمل، وبعد أن رأته أكثر من مرة وتعرفا إلى بعضهما، وأوهمها أنه يحبها، أقنعها بأن تزوره في شقته حيث يسكن بمفرده وهناك حدثت العلاقة الآثمة وحملت من المرة الأولى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com